لوريال باريس ودار Karl Lagerfeld تعلنان عن تعاون حصري

لوريال باريس ودار Karl Lagerfeld تعلنان عن تعاون حصري

بعد الإعلان عن التعاون الحصري بين لوريال باريس وشركة Karl Lagerfeld لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل، تمّ الإطلاق العالمي بعد أسبوع من أسبوع الموضة في باريس في 27 سبتمبر. ستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، على نشر أسلوب الروك-الأنيق المميّز لكارل لاغرفلد، الذي تعززه لمسة من الأناقة الباريسية، الكلاسيكية والمريحة على حد سواء. وكانت باريس قد كرّمت الراحل الكبير.

ias

تقول كارولين لوبار، رئيسة قسم الصور والتواصل في دار Karl Lagerfeld: "يعكس في صورة حقيقية خط مستحضرات التجميل هذا عالم العلامة التجارية، وما كان كارل يحبه في مستحضرات التجميل – غالباً ما كان يستخدم ظلال العيون كألوان لرسومه." وتتابع: "لدى لوريال باريس رسالة شاملة عن الجمال للجميع. لقد أُعجب كارل بذلك عندما تردد صدى لتعاون مع علامته التجارية من شأنه أن يترك تأثيراً حقيقياً على الكثير من الأشخاص."

مجموعة مكياج تعكس هوية اثنين من أهم الدور العالمية

> المشترك بين دار كارل لاغرفلد ولوريال باريس هو الروح الريادية والالتزام بالاحتفال بالطاقة الأنثوية، مع سعي متواصل وحثيث لابداع ما هو غير متوقع

مميّزات مستحضرات المجموعة الاستثنائيّة

يتميّز ابتكار منتجات مجموعة KARL LAGERFELD X L’Oreal Paris بتفاني لوريال وبمعرفتها العلمية وخبرتها في الألوان. وستكتمل المجموعة مع حملة إعلانية مذهلة مستوحاة من اقتباسات كارل لاغرفيلد –الذي رحل عن الدنيا في فبراير الماضي – الأكثر تميّزاً ومن رموز يمكن التعرف عليها فوراً.

ألوان أحمر الشفاه في المجموعة

تقول دلفين فيغييه، رئيسة العلامة التجارية لوريال باريس العالمية: "بالنسبة للوريال باريس، نعتبر جميع تعاوناتنا مع مصممي الأزياء شرف كبير لنا، لكن لهذا التعاون معنى خاص". وتكمل: "في الوقت الذي قلب فيه كارل التسلسل الهرمي للمناظر الطبيعية لكي يسمح للأزياء أن تصل إلى الجميع، تلتزم لوريال باريس بجعل الجمال يسير وفقاً لقواعد ورغبات النساء. نتطلع إلى مشاركة العالم بمستحضرات التجميل هذه التي جاءت ثمرة لهذا الارتباط الإبداعي: أسلوب الروك-الأنيق الخاص بـ KARL LAGERFELD والرؤية الثاقبة والبعيدة للوريال باريس في الجمال". 

ومن أخبار التعاون المميزة لدار لوريال باريس هذا العام، اختياره للنجمة أسيل عمران سفيرة جديدة للوريال باريس في الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية