مراحل تغير اسيل عمران عبر السنوات: تزداد جمالاً واناقة

Face, Person, Human

الصورة من حساب أسيل عمران على إنستغرام

جمعنا لك صور توثق مراحل تغير اسيل عمران عبر السنوات بحيث كانت تزداد جمالا وأناقة وتألق في كل عام خصوصا بعد الإجراءات التجميلية.

ias

منذ أول ظهور لها والنجمة السعودية أسيل عمران إشتهرت بملامح وجهها الناعمة والطبيعية التي لا يمكننا أن ننكر أنها كانت أقل جاذبية من اليوم! ولكن بعد هذه السنوات أصبحت أسيل كشقيقتها لجين أيقونة المرأة الخليجية الأنيقة والجذابة والصور خير دليل على ذلك!

أسيل عمران في بداياتها: ملامح ناعمة وبريئة

بدأت أسيل عمران مشوارها الفني في عمر صغير جدًا بحيث شاركت في برنامج نجوم الخليج الذي فتح لها الكثير من الأبواب وشقت طريقها من خلاله لتصل الى الشهرة التي تتمتع بها اليوم.

ومنذ بداياتها وأسيل تتمتع بملامح ناعمة خطفت الأضواء بها ولكنها إحتاجت لبعض التعديلات التي أجرتها مع مرور الوقت خصوصًا وأن أنفها كان كبير لحجم وجهها وشفيتها صغيرتان جدًا وحواجبها رفيعة.

ومن عام 2006 الى عام 2014، لم تُجري أسيل أي تغيرات على ملامحها غير أنها قامت بتعريض حواجبها، أما في عام 2014 فقد خضعت لعملية تجميل الأنف التي حسّنت من شكلها وزادتها جمال ونعومة.

إستمرت أسيل في سلسلة الإجراءات التجميلية بدءًا من فيلر الشفاه والخدود وعملية الذقن والجفون التي لاقت بها بشكل كبير خصوصًا وأنها لم تسير على خطى النجمات اللواتي أفسدن شكلهن بسبب العمليات.

وتُعتبر أسيل من السعوديات اللواتي تمّ اختيارهنّ ليشاركن في حملات أهمّ الدور العالميّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية