موقع تصوير مسلسل تاج خارج التوقعات

موقع تصوير مسلسل تاج خارج التوقعات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتيم حسن taimhasan@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن موقع تصوير مسلسل تاج الذي جاء خارج التوقعات، حيث لفت أنظار المتابعين منذ بداية عرض الحلقة الأولى له. وقد يهمكِ الإطلاع على مسلسلات تصدرت الترند منذ بداية حلقاتها ضعيها في قائمتك.

ias

تصدر “تاج” الترند حتى قبل بدء عرضه، لوجود نخبة من ألمع النجوم فيه، فضلًا عن تصدي المخرج سامر البرقاوي لإخراجه إلى جانب شركة الصباح للإنتاج، فأين جاء تصوير العمل؟

بناء أحياء كاملة!

كشف المنتج اللبناني صادق الصبّاح قبل البدء بشهر رمضام، عن بعض تفاصيل عن مسلسل تاج، وهو أحد المسلسلات التي تبنتّها شركة الصباح.

وخلال حلقة من برنامج “قمر رمضان”، عرض الإعلامي اللبناني نيشان، تقريرًا كشف فيه تفاصيل مسلسل تاج في رمضان 2024، تضمن مشاهد لفريق العمل وهم يقومون ببناء أحياء كاملة من أجل التصوير، وهو ما يؤكد التكلفة الخيالية لإنتاج هذا العمل.

صادق الصبّاح منتج العمل، كشف بدوره خلال التقرير التلفزيون العديد من التفاصيل، لا سيما المتعلقة ببناء أحياء كاملة قائلاً: “مسلسل تاج هو عمل ضخم جدًا، بدأنا التحضير له منذ نحو عام ونصف العام، وتكمن صعوبته في الفترة الزمنية التي يحاكيها المسلسل، وهي فترة الأربعينيات من القرن الماضي”. وقد يهمكِ الإطلاع على مسلسل “نظرة حب” متّهم بالسرقة فهل من إثبات؟

وأضاف: “بما أننا نريد تقديم عمل واقعي للمشاهدين، قمنا خلال 5 أشهر كاملة ببناء مدينتين بأحياء كاملة من أجل التصوير، وهما مدينتان مهمتان جدًا”.

الصبّاح أشار إلى أن أي شخص يرى هاتين المدينتين على أرض الواقع يدرك تمامًا أهمية هذا العمل وضخامة إنتاجه، وهو عمل لا يمكن لأحد أن يقدم عملًا مشابهًا له سوى كل 10 سنوات. مؤكدًا أنّ المشاهد التي سيراها المتابعون في رمضان ستؤكد ضخامة العمل ودقته.

تاج استطاع جذب الإنتباه

في الحلقة الأولى من مسلسل “تاج” للفنان السوري تيم حسن، والتي حملت عنوان “أحدهم خان”، استطاع المسلسل أن يلفت الأنظار بقوة ويحصد الإعجاب بين الجمهور والمشاهدين، وذلك بفضل قصته الشيقة وأداء النجوم المتميز وتفاصيل الديكور المتقنة.

حيث نشهد في الحلقات القادمة كيف تنقلب حياة تاج بعد اتهامه بالخيانة من قبل قيادات المقاومة، مما يجعله يواجه العديد من التحديات والمصاعب بمفرده، بينما تتركه زوجته ويبقى مع ابنتهما سلمى ليواجه الحياة بمفرده.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أخطاء إخراجية غير متوقعة مع بداية حلقات مسلسل “الحشاشين”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية