نجمات تركيات خسرن الكثير من الوزن وصدمن المتابعين

Person, Human, Clothing

الصورة من حساب النجمتين على إنستغرام

جمعنا لك أبرز نجمات تركيات خسرن الكثير من الوزن وشكلن صدمة كبيرة للجمهور والمتابعين الذين إعتادوا عليهم بالكيلوغرامات الزائدة.

ias

يلفتنا دائمًا جمال النجمات التركيات اللواتي سطعن وسرقن الأضواء عربيًا وعالميًا بجمالهن الطبيعي الآخاذ وجسمهن الرشيق، ولكن الكثير لا يعلم أن تلك النجمات كن يعانين من السمنة والوزن الزائد الذي أغلبيتهن فقدنه بسرعة كبيرة وصدمن الجمهور!

هاندا أرتشيل

كثيرة هي التغيرات التي طرأت على النجمة التركية الشابة هاندا أرتشيل منذ أول ظهور لها الى اليوم، فنجمة مسلسل بنات الشمس التي عٌرفت بخدود وجسم ممتلئ صدمت المتابعين بالنحافة الزائدة والجسم النحيل الذي ظهرت به في الآونة الأخيرة.

هازال كايا

كانت النجمة التركية صاحبة العيون الملونة هازال كايا من النجمات اللواتي خضن معارك مع الوزن الزائد وهذا لأنها كانت تعاني من مرض السكري الذي كان يُسبب في إحتباس الماء في جسمها!

سنوات قليلة وإستعادت النجمة التركية التي تُعتبر من الممثلات التركيات اللواتي يتمتعن بجمال آخاذ من دون وضع مكياج رشاقتها و خصوصًا بعدما أنجبت طفلها الأول.

مريم أوزرلي

عرفناها بخدود وجسم ممتلئ في مسلسل حريم السلطان بحيث كانت تلعب دور السلطانة هيام التي سحرت الجميع بجمالها وملامحها الطبيعية الناعمة

وبعد سنوات قليلة، خسرت مريم الكثير من الكيلوغرامات الزائدة كما وأنها أجرت الكثير من عمليات التجميل خصوصًا لشفتيها التي باءت بالفشل.

فهرية أفجان

بسبب حملها منذ ستوات قليلة، كسبت الممثلة التركية فهرية أفجان الكثير من الوزن الزائد مما عرّضها لحملة كبير من التنمر والإنتقادات إلا أنها فاجأت المتابعين بعد أشهر قليلة بإستعادة رشاقتها وجسمها كالسابق.

إلا أن الوزن الزائد، يٌعتبر مشكلة كبيرة عند بعض النجمات، إلا أن هناك العديد من النجمات اللواتي يظهرن بجاذبية أكثر مع الوزن الزائد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية