نجمات قررن تجميد بويضاتهن وهند السباعي آخرهن

نجمات قررن تجميد بويضاتهن هند السباعي آخرهن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لديما بياعة deemabayyaa@ وهند السباعي nahedelsebai@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجمات عربيات قررن اتخاذ الخيار بتجميد بويضاتهن، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عند المتابعين، ويبدو أن هند السباعي آخرهن. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات عربيات ورثن الجمال عن أمهاتهن الأجنبيات!

ias

يثير موضوع تجميد البويضات، الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة، رغم تزايد الإقبال عليه عربيًا وعالميًا، فمن أبرز النجمات اللواتي أفصحن عن هذا الخبر؟

هند السباعي

حلّت الفنانة ناهد السباعي ضيفةً على برنامج “حبر سرّي” الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم ، حيث فجرت العديد من التصريحات خلال الحلقة، وابرزها فيما يخص موضوع تجميد بويضاتها حيث قالت: “جمّدت بويضاتي ولم أعلن عن ذلك، ولم أخف من القيام بهذه الخطوة”.

وأضافت: “والدتي أصرت عليّ لتجميد بويضاتي، وشعرت بعد وفاتها بإحساس الأمومة، ونفسي يكون عندي طفل أو طفلة”. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات ظهرن بلوكات غريبة ومثيرة للجدل في الفترة الاخيرة.

ديما بياعة

اوضحت الفنانة السورية ديما_بياعة، السبب وراء زيادة وزنها الملحوظة في الفترة الأخيرة، وقالت إنها كانت تحاول انجاب طفل من زوجها الحالي أحمد الحلو.

واضافت بياعة فى لقاء سابق مع المذيع على ياسين ببرنامج “كتاب الشهرة”: (السبب فى زيادة وزنى وهو أمر يكشف عنه لأول مرة اننى أرغب فى انجاب طفل من زوجى أحمد الحلو وحاولنا كثيرا فى الفترة الماضية سواء عن طريق أطفال الانابيب او غيرها ولكن لم يتحقق وقمت أيضا تجميد بويضاتى وكان هذا يستلزم حصولي على بعض الهرمونات وتسبب ذلك فى زيادة وزني).

مايا دياب

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أنها جمدت بويضاتها لتمكنها من الإنجاب في أي وقت.

وقالت مايا دياب خلال لقائها السابق في برنامج بصراحة مع الفنانة نيللي كريم: «أنا نفسي أجيب ولاد تاني وسألت بنتي ووافقت، وأنا حاليا بجمد بويضاتي، وبشجع الناس على تجميد البويضات؛ لأن محدش بيعرف الدنيا هتحصل فيها إيه وخصوصا بعد ما الستات بقت بتشتغل ومعتمدة على نفسها ودا بيخوف الراجل، وبالتالي سن الزواج اتأخر».

وأضافت مايا: «بجمد بويضاتي عشان إحساس أني بدي فرصة لروح تانية أنها تعيش حتى لما أنا أموت وجسمي يتحلل، وأنا ميهمنيش البنت تتجوز كبيرة ولا صغيرة، أنا مع الزواج الواعي، وأن البنت بقت واعية وقررت أنها تتجوز بكامل أرادتها، وعن نفسي أنا عايزة أتجوز تاني طبعا».

شيرين

كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب، عن لجوئها لإجراء عملية تجميد بيوضاتها نظرًا لتقدمها في العمر.

وأضافت في تسجيل صوتي سابق مع الإعلامية نضال الأحمدية: “كنت عايزة أجمد بويضاتي لوحدهم، بس حسام حبيب أصر أنه يشيل البويضات بالأجنة بتوعه!”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على خبر مفاده: هل شيرين عبد الوهاب قصدت أنغام بـ “الملاك البريء”؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية