نجوم ونجمات خارج السباق الرمضاني 2024 وسط تساؤلات المتابعين

نجوم ونجمات خارج السباق الرمضاني 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكاريس بشار karessbasharofficial@ ومحمد رمضان mohamedramadanws@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجوم ونجمات خارج السباق الرمضاني 2024، وسط تساؤلات أثارت الجدل لدى المتابعين، لغياب نجومهم المحببين. وقد يهمكِ الإطلاع على بداية غير موفقة لمسلسل نظرة حب لهذه الأسباب.

ias

على الرغم من العدد الهائل للأعمال في السباق الماراتوني، لكن غياب أشهر الممثلين ، والذين كانت لهم بصمة قوية في سباقات رمضان السابقة، تركت الأثر.

محمد رمضان

أعلن محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان 2024 بعد تأجيل الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”.

واكتفى الفنان المصري بالنشرعبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، برومو ترويجي لحملة إعلانية يشارك فيها لإحدى شركات الاتصالات في رمضان  2024.

وعلق رمضان: “الساعات الحلوة ما بتخلصش، انتظرونا في رمضان 2024، وكل سنة وأنتوا طيبين”. وقد يهمكِ الإطلاع على: اختاري مسلسلات رمضان 2024 بحسب شخصيتك.

شكران مرتجى

كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى سبب غيابها عن موسم رمضان 2024، داعيةً جمهورها لعدم نسيانها بسبب غيابها عن الأعمال الرمضانية، وهي التي تتواجد فيها منذ نحو 30 عامًا. ونوهت إلى حزنها وغيرتها الإيجابية بذات الوقت، لغيابها عن أي مشاركة.

وكتبت شكران عبر حسابها على فيسبوك “بالتوفيق والنجاح للجميع، مباركين ومباركة جهودكم وأعمالكم وتعبكم ومحاولاتكم”. وأضافت: “وجودكم هو ملح تلك الوليمة الدسمة من أعمال عربية”.

وختمت مرتجى منشورها مشيرةً أن سبب غيابها عن دراما رمضان 2024، هو انشغالها بعمل في الخارج، سيتم عرضه بعد انتهاء موسم رمضان.

كاريس بشار

عودتنا النجمة السورية كاريس بشار، في السنوات الماضية، عن تواجدها اللافت والقوي في السباق الرمضاني. وخاصةً بعد مشاركتها السنة الماضية في مسلسل ” النار بالنار” والذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان من المقرر أن تشارك كاريس هذه السنة في رمضان بمسلسل “المعبر”، إلى جانب مكسيم خليل و عباس النوري، إلا أن المسلسل خرج من السباق الرمضاني لظروف إنتاجية، وسيعرض خارج رمضان على منصة “أمازون”.

قصي خولي ودانييلا رحمة

خرج المسلسل الذي كان من المقرر أن يجمع الممثل السوري قصي خولي والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، من السباق الرمضاني 2024.

وذكرت وسائل إعلام فنية، أن السبب في تأجيل المسلسل، جاء نتيجة ضيق الوقت وعدم الإنتهاء من كتابة الحلقات الخاصة به، في الوقت الذي لم يتم تحديد مصير العمل حتى الآن، حول ما إذا كان سيُعرض خارج السباق الرمضاني أو أن يتم إلغائه نهائيًا.

ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الأول بين قصي خولي وشركة “إيغل فيلمز”، بعدما عمل خولي لسنوات مع شركة “صبّاح إخوان”، آخرها مسلسل “وأخيراً” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وكانت شركة “إيغل فيلمز” المنتجة للمسلسل، قد تكتمت عن بعض ملامح المسلسل، قبل أن يخرج خولي بمقابلة تلفزيونية معلنًا أن دانييلا رحمة هي شريكته في العمل.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على مسلسل عاصي الزند يتسبب بوفاة شاب، فما القصة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية