نجوم يضعون شروطًا "تعجيزية" للجمهور في حفلاتهم، آخرهم أصالة!

نجوم يضعون شروطا تعجيزية للجمهور في حفلاتهم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأصالة assala@ وعمرو دياب amrdiab@ على انستغرام

نخبركِ اليوم، عن أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين وضعوا شروطًا “تعجيزية” للجمهور لحضور حفلاتهم الخاصة، ويبدو أن آخرهم هي الفنانة أصالة! وقد يهمكِ الإطلاع على صور جمعت بين مشاهير عرب لم نكن ندرك أنّهم أصدقاء.

ias

قد يعتقد عدد من النجوم أنه لهم الحق في فرض قواعد وشروط، حتى وإن كانت غير صعبة من وجهة نظرهم، على جمهورهم الذي يتوق لمشاهدة نجومه المحببين، فهل من المعقول فرض هكذا شروط من قبلهم؟

أصالة

أحيّت أصالة نصري حفلًا غنائيًا في قطر، منذ أيام، نظمته شركة الخطوط الجويّة القطريّة. لكنها تعرضت لحملةواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما سُمي “الشروط التعجيزية التي وضعتها لحفلها”، منها عدم استخدام الهاتف المحمول وعدم التصوير أو التكلّم! وقد يهمكِ الإطلاع على صندوق أصالة يفتح الجدل على كاتب الأغنية واتهامه بالسرقة.

عمرو دياب

عودنا النجم عمرو دياب على وضع شروط مستمرة على أغلب حفلاته، لكن اللافت في حفله الذي جرى منذ بضعة أعوام والذي لاقى حملة غضب واسعة من المتابعين.

حيث تم وضع شروط وصفها الجمهور بالغريبة والصادمة، وأبرزها منع دخول المحجبات وأيضًا منع دخول من هم أقل من 21 عامًا، هذا بالإضافة إلى اقتصار الحفل على المرتبطين أو المتزوجين حيث سيتم منع دخول أي شاب أو فتاة بمفردهم.
هذه الشروط دفعت الكثير لانتقاد الهضبة، لكن مديرة أعماله هدى الناظر أكدت أن إدارة الفندق الذي سيقام به الحفل هي المسؤولة عن تلك الشروط وأن دياب يرفض تصنيف جمهوره وحاول إقناع إدارة الفندق بالتنازل عن تلك الشروط.

سعد المجرد

شهد الحفل الأول للنجم سعد المجرد، الذي أقيم في مصر منذ سنوات، فرض شرط غير متوقع على جمهوره وهو التسوق بالمكان الذي أقيم به الحفل وشراء أشياء تتجاوز قيمتها الـ 300 جنيه مقابل الحضور.

وعبر الكثير وقتها عن استيائه من هذا الشرط، ولكن الشركة المنظمة تمسكت به!

تامر حسني

حالة من الجدل انطلقت مع طرح تذاكر حفل الفنان المصري تامر حسني في السعودية، قبل أعوام، وذلك بسبب الشروط اللازم على الحضور الالتزام بها عند حضورهم.

أكثر الشروط التي لفتت انتباه رواد مواقع التواصل وأحدث بلبلة، هو شرط عدم الرقص أو التمايل خلال الحفل، مما اعتبره البعض أمرًا غريبًا.

ومن الشروط التي يجب على حضور حفل تامر حسني الالتزام بها، هو عدم الأكل في المدرج أو التدخين، كما يمنع حضور الأطفال أقل من 12 عام، مع ضرورة الالتزام بارتداء ملابس محتشمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية