نصائح لاختيار فرشاة رموش مناسبة

فرشاة رموش

فرشاة رموش

نخبرك عن نصائح لاختيار فرشاة رموش مناسبة، إذ يُعتَبَر تسريح الرموش خطوة أساسيّة ضمن خطوات تطبيق المكياج، نظرًا لأهميّتها في إبراز العيون وإعطاء مظهر جذاب وملفت للنظر، مع الحرص على اتّباع الطرق لمنع تكتّل الماسكارا وتشابك الرموش.

ias

ويُعدّ اختيار الفرشاة المناسبة للماسكرا أمرًا بالغ الأهمية للحصول على النتائج المرجوة، إذ يعتمد نوعها على طول وكثافة الرموش والتأثير المرغوب، وفي حال اخترتها بالتصميم غير المناسب، لن تنجحي في توزيع تركيبة الماسكارا، أو مستحضر العناية بالرموش بالطريقة المناسبة.

كيف تختارين فرشاة الرموش المناسبة؟

يؤدّي استخدام الفرشاة غير المناسبة للرموش إلى تكتل الماسكرا وعدم توزيعها بشكل متساوٍ على الرموش، إضافة إلى تلف الشعيرات وبهتانها وتساقطها وإضعاف بصيلاتها. لذا يجب دائمًا اختيار الفرشاة المناسبة لنوع الرموش، وفقًا لنصائح سنخبرك عنها في ما يلي، ستفيدك أيضًا في اعتماد تقنيّات لتطبيق الماسكارا كالمحترفين.

اختيار فرشاة رموش
مصدر الصورة: موقع Freepik
  1. لصاحبات الرموش الطويلة: يفضل اختيار فرشاة “كيرلى” لتعزيز الطول الطبيعي للرموش والحصول على أفضل النتائج من خلال تطبيقها في اتجاه الجانب.
  2. لصاحبات الرموش القصيرة: يجب اختيار الفرشاة ذات الشعيرات الخشنة لضمان منح الرموش الكثافة والطول.
  3. لصاحبات الرموش المستقيمة: في هذه الحالة يكون استخدامك لأداة ثنى أو تجعيد الرموش ضروريًا مع فرشاة “كيرلى” لمنحك أفضل النتائج.
  4. للرموش قصيرة غير متساوية الطول: يجب استخدام فرشاة كبيرة بطرف مدبّب لمنح الرموش مظهرًا متساويًا.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أنواع ماسكارا مقاومة للماء مثاليّة لمكياج عيون يدوم طويلًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية