نعمة الأفوكاتو تزيد من وزن مي عمر وبهذه الطريقة استعادت رشاقتها

نعمة الأفوكاتو تزيد من وزن مي عمر وبهذه الطريقة استعادت رشاقتها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمي عمر maiomar_@على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي تسبب بزيادة وزن نجمته المصرية المتألقة مي عمر، والطريقة التي استعادت بها رشاقتها.

ias

تصدر المسلسل الترند على مواقع التواصل، فضلًا عن متابعة الجمهور لأي خبر وتفصيل يتعلق بالعمل وأبطاله، وخاصةً النجمة مي عمر التي تصدرت الترند بإطلالاتها الجذابة.

العمل أجبر مي على اكتساب الوزن

تصدرت مي عمر محركات البحث بعد أدائها المتقن في عملها الأخير “نعمة الأفوكاتو” والذي تصدر بدوره مواقع التواصل.

وخلال مقابلة أجرتها عمر، على هامش دورها في العمل، أكدت النجمة المصرية أن المخرج محمد سامي طلب منها أن تزيد من وزنها لتقديم مسلسل نعمة الأفوكاتو، حتي تظهر الشخصية طبيعية مثلما نراها في الواقع وليست مهتمة بنفسها وبرشاقتها. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن صابرين التي كشفت لمتابعيها طريقة خسارة وزنها بشكٍل لافت.

الأمر الذي جعل مي تطلق “العنان” وتكسب الوزن اللافت خلال أدائها للشخصية، لكنها أيضًا أكدت أن طريقة استعادة رشاقتها كان عن طريق التدريب في الجيم الخاص في المنزل، وهو أمر شددت عليه عمر بأن تمرينات المنزل أفضل من ضياع الوقت في ارتياد الصالات الرياضية، وبأن هذه التمرينات تحتاج إلى قطع بسيطة وسهلة ومتوفرة بشكٍل غير مكلف.

براند ملابس خاصة جديد النجمة

يبدو أن للنجمة المصرية اهتمامات كبيرة بعالم الموضة والأزياء، حيث تم سؤالها بخصوص هذا الموضوع، لتفاجأ مي متابعيها بقولها: “أحب الموضة جدًا وأعمل حاليًا على إطلاق براند ملابس خاص بي خلال الفترة المقبلة”.

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي عمر بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم أحمد زاهر دور طليقها بالعمل.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على خلاف بين مخرجة مسلسل “ولاد بديعة” رشا شربتجي والناقد الفني جمال فياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية