3 مستحضرات من L'Occitane En Provence للعناية اليويمة بالبشرة

تعد العناية بالبشرة من أهم واجبات المرأة الروتينية وذلك للعناية بصحّتها ما يعكس جمالها وإشراقها ويحافظ على شبابها بأسلوب طبيعي وصحي. وفي هذه المناسبة أضافت لوكسيتان ان بروفانس، الشركة العالمية لمستحضرات الجمال والعناية بالبشرة، ثلاثة مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة على مجموعة الفاوانيا الفاخرة. لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي أهميتها في تحضير البشرة والعناية بها قبل التبرّج وعند إزالته لتترك خلفها بشرة مشرقة .

ias

تعتبر هذه المستحضرات الثلاثة الجديدة أساسية لتنظيف البشرة والعناية بها بشكل يومي وتضم:

(فاكهة واحدة لتبييض البشرة بمفعول سريع)

المقشّر بالفاوانيا الفاخرة: يتميّز بتركيبة مبتكرة من مستخلص زهرة الفاوانيا، تنظّف البشرة وتقشّرها بلطف فتركيبته تحتوي على زيت ملطّف يتركها مشرقة، ناعمة ورطبة.

مزيل الماكياج بزهرة الفاونيا الفاخرة: جل غني بمستخلصات الفاوانيا فعّال جداً لإزالة الماكياج عن الوجه والعينين والشفتين. ينظّف البشرة ويتركها منتعشة.

مقوّي بالفاوانيا: يكمّل هذا المقوّي روتين العناية بالبشرة وإزالة الماكياج ويضفي الحيوية عليها، لاسيما أن تركيبته مدّعمة بزهرة الفاوانيا الفاخرة التي تساهم في تضييق المسام وتترك البشرة مشرقة ورطبة بنعومة الحرير.

يذكر أن مجموعة الفاوانيا من لوكسيتان تحضّر بمعظمها من الزهور التي يزرعها جان لوك ريفيي، فعائلته كانت ولا تزال على مرّ ستة أجيال تزرع أكثر من 600 نوعاً مختلفاً من الفاوانيا في منطقة دروم في فرنسا.

وانطلاقاً من مجموعة السيد ريفيير الواسعة من زهور الفاوانيا، أطلقت لوكسيتان مجموعة من بلسم الشفاه الملونة باللون الوردي النيود والوردي الداكن والعنبري.

تحتوي تركيبته على خلاصة زهرة الفاوانيا، التي تساهم في منح الشفاه النعومة والترطيب المخملي إضافة الى اللون الطبيعي الساحر.

يمكن الحصول على مجموعة الفاوانيا الفاخرة من كل متاجر لوكسيتان في أنحاء الشرق الأوسط.

إقرأي المزيد: التين لعلاج الهالات السوداء بنتائج مضمونة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية