3 نجمات شابات إحتفلن بعيد ميلادهن بطريقتهن الخاصة!

أسيل عمران، مايان السيد ونور الغندور

الصورة من حساب أسيل عمران، مايان السيد ونور الغندور على إنستغرام

إحتفلت في هذا الشهر 3 نجمات شابات بعيد ميلادهن بطريقتهن الخاصة بحيث تألقن كل واحدة بأسلوب مميز وبطريقة فريدة من نوعها!

ias

يبدو أن شهر نوفمبر هو شهر الجميلات وملكات الجاذبية والأناقة ، ففي هذا الشهر وبتواريخ مُختلفة، إحتفلت كل من النجمة المصرية مايان السيد شبيهة هاندا أرتشيل ونور الغندور والخليجية أسيل عمران بعيد ميلادهن بطرق مميزة ومختلفة وإنسانية!

أسيل عمران إحتلفت بطريقة إنسانية!

في عيد ميلادها الـ 33، قررت الفنانة والإعلامية أسيل عمران التي تزداد أناقة وجمال عبر السنوات الإحتفال في عيد ميلادها بطريقة إنسانية ومميزة بحيث توجَّهت عبر حسابها في إنستغرام برسالة الى متابعيها وشاركت مقطع فيديو لحملة “دفي قلوبهم” التابع للمفوضية السامية للأم المتحدة لشؤون اللاجئين. وكتبت : “في يوم عيد ميلادي عندي أمنية وأتمنى تساهمو في مساعدتي فيها.. أتمنى من الكل يساند في دعم اللاجئين في هذي الأوقات الصعبة..الشتاء وضروفه القاسية (فيضانات…عواصف…ودرجات حرارة تحت الصفر…..)مايرحم.. وبتبرعاتكم ولو بشيء بسيط راح تساعد بتوفير سبل الدفء والمأوى والطعام لآلاف المحتاجين من العائلات اللاجئة والنازحة”.

نور الغندور بجلسة تصوير وألوان مُبهجة

إختارت الممثلة مصرية الجنسية نور الغندور أن تدخل عامها الـ 29 بألوان مبهجة وبطاقة إيجابية بحيث شاركت مُتابعيها بمقطع فيديو وصور من جلسة التصوير التي خضعت لها والتي إرتدت بها فستان باللون الأرجواني وبمكياج نيود زادها جمال وأناقة وكتبت على هذا المنشور ” ٢٩ سنة : حب و امتنان و خير و رضا”

مايان السيد: باربي في اللون الزهري

بأجواء من الفرح والعفوية والطاقة الإيجابية، أتمت النجمة الشابة المصرية التي إختلفت مع ياسمين عز منذ أيام قليلة عامها الـ 24 لتدخل الـ 25 مُحتلفةً مع أصدقائها من الوسط الفني والمقربين منها بحيث شارك المتابعين بمقاطع فيديو وصور وهي تتراقص مع أصدقائها.

وقد لفتت مايان الأنظار بالفستان الفوشيا القصير الذي إرتدته وبالمكياج الزهري المميز الذي زادها جمال وأناقة وكتبت على مشنورها ” 25، محظوظة، ممتنة، سعيدة، ومليئة بالحب.

وفي أول هذا الشهر أيضًا كانت الإعلامية لجين عمران قد إحتفلت في عيد ميلادها وكأنه حفل زفاف ضخم وتألقت بإطلالة مميزة جدًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية