3 أدوات للجمال والعناية تحتاجها كل عروس قبل الزفاف وبعده

3 أدوات للجمال والعناية تحتاجها كل عروس قبل الزفاف وبعده

تبذل كل عروس أقصى جهودها للتألق بإطلالة رائعة وخالية من أي خطأ في أهم أيّام حياتها، وحتماً لا ينتهي هذا الهاجس بعد الزفاف، بل يمكن القول أنّه يتضاعف خصوصاً مع أيّام شهر العسل والزواج، من هنا لا بد من امتلاك الأجهزة المناسبة التي تكفل لك الحصول على بشرة مثالية لا تشبه غيرها، وتجذب زوجك إليك. فاكتشفي معنا 3 أساسيات للجمال من براون لا غنى عنها لأي عروس، لتجعل حياتك أكثر سهولة.

ias
  • براون فيس سبا: بشرة أكثر نضارة وشباباً: أول جهاز 3 في 1 في العالم لإزالة شعر الوجه وتنظيفه، والتي ترافقها الآن قطعة جديدة لتعزيز حيوية البشرة ونعومتها بعد ثلاث جلسات فقط. تقدم هذه الأداة المتميزة والمتكاملة للجمال كل ما تحتاج إليه العروس لإزالة الشعر الزائد وتنظيف وتقشير البشرة واستعادة نضارتها، بالإضافة إلى وضع الماكياج بطريقة احترافية. وبهذا يمكنك أن تستمتعي بستة علاجات مختلفة في جهاز واحد.
جهاز FaceSpa من براون لبشرة مشرقة تنضح بالحيوية
  • جهاز براون إكسبرت آي بي إل: بفضل تقنية SensoAdapt™ الرائدة عالمياً، يعدّ جهاز براون إكسبرت آي بي إل الجهاز الوحيد الذي يعمل على قراءة درجة لون البشرة الفريدة بشكل مستمر (80 مرة في الثانية!) لتتكيف شدة الضوء مع البشرة والحصول على نتائج آمنة وفعالة تماماً، وبالتالي تمضية وقت أقل في العناية بالجمال من دون التنازل عن النعومة الدائمة والبشرة المتألقة. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن مزايا وتفاصيل جهاز Silk-Expert IPL.
جهاز براون إكسبرت آي بي إل
  • براون سيلك أبيل 9 سكين سبا: للحصول على نتائج احترافية في المنزل كما لو كانت في صالونات التجميل، تعدّ براون سيلك أبيل 9 سكين سبا الهدية المثالية لكل عروس مقبلة على الزواج. والآن تتضمن الآلة قطعة التدليك العميق الجديدة والتي تتكيّف مع انحناءات الجسم بالإضافة إلى الأنظمة المبتكرة لإزالة الشعر وتقشير البشرة – مما يعني إمكانية الحصول على بشرة ناعمة وجميلة بكل سهولة مع تجربة لا تنسى في كل مرة: سواء في المنزل أو أي مكان تريد، لان براون سيلك أبيل 9 تتبعك أينما كنت!
براون سيلك أبيل 9 سكين سبا

إقرئي المزيد: إعرفي المزيد عن فراشي Braun FaceSpa قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية