3 إطلالات عصرية تطبع لوك هيفاء وهبي وتظهرها أصغر سناً

أسلوب هيفاء وهبي الجديد

تتميّز إطلالات هيفاء وهبي بشكل عام بالجرأة والجاذبية، إلّا أنّها في صورها الأخيرة على حسابها الخاص على انستغرام، ظهرت أصغر سناً، لمجرّد اعتمادها أجدد صيحات الموضة التي تمنح المرأة الحيوية. وقد بدت هيفاء وهبي متحررة من أسلوبها الخاص الذي كان يرتكز على الأنوثة الرومنسية، واختارت التألّق بأسلوب المرأة القوية. وفي هذه المقالة، أكشف لك عن أجمل 3 إطلالات عصرية تطبعت أسلوب هيفاء وهبي في الآونة الأخيرة.

ias

المرأة الرجل أسلوب لاق بالنجمة الإستعراضية

غالباً ما تختار المرأة العربية الأزياء التي تبرز أنوثتها إلّا أنّها في اليوم تميل لاعتماد الستايل الذي يعزز قوّة شخصيّتها ويمنحها بالتساوي مع الرجل. وفي هذه الإطلالة نجحت هيفاء وهبي التي اعتمدت البدلة الرجالية بأسلوب نسائي في أن تعكس ما تطمح إليه المرأة العربية. وفي الحقيقة، أتى هذا اللوك في السنوات الأخيرة لتمكين المرأة في المجتمع، الأمر الذي بدا جلياً في لوك هيفاء وهبي هذا. وقد اختارت البدلة البسيطة بلونها الأسود مع القميص الأبيض، وإنّما مع الصندل بالكعب العالي الذي يمنح اللوك اللمسة الأنثوية.

الجينز الواسع والقفازات الجلد غيّر ستايل هيفاء

إنّ الأسلوب الروك هذا منح النجمة هيفاء وهبي ستايلاً جديداً غيّر نظرتنا إليها. إذ بدت متحررة من الملابس الكلاسيكية معتمدةً الجينز الأزرق الواسع بالخصر العالي مع التي شيرت القطبية البيضاء والجاكيت الجلد المطبّعات بالرسومات والكلمات. والملفت كانت القفازات الجلدية الرائجة في شتاء 2020 لأنّها تمنح المرأة الستايل المميّز والفريد. والجدير ذكره أنّ هذا الستايل المريح والعصري في آن يجدد شباب المرأة فتبد أصغر سناً لأنّه يرتكز على القطع الحيوية المناسبة للوكات العصرية والأكثر رواجاً على الإطلاق. ولتتألّقي في شتاء 2020 تعرّفي إلى الحيل المتنوّعة لاعتماد الجينز.

الجاكيت الجلد واللوم الأسود عزز من جرأة النجمة

من اعتماد الجاكيت الجلد في شوارع ميلانوإلى إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة، موضة واحدة تجمع بين الأنوثة والجرأة. وقد نجحت النجمة الإستعراضية باعتماد الجاكيت الجلد الأسود مع الشورت والجوارب الشفافة والكعب العالي. وقد أتى التنسيق مثالياً لتحقيق لوك المرأة اليافعة والحيوية. إذ تبرز هذه الإطلالة مفاتن المرأة وتظهرها أصغر سناً لجرأتها وعصريّتها.

وفي الختام تجدر الإشارة إلى أنّ لوك هيفاء وهبي تغيّر بالكامل في الفترة الأخيرة إن كان من اعتماد الشعر الأشقر إلى اختيار الأزياء الحيوية والعصرية، وهذا تعبير عن مواجهة التقدّم في السنّ، وهذا ما تعشقه المرأة بشكل عام والعربية بشكل خاص. وأنتِ، هل تميلين لاعتماد الملابس التي تجعلك أصغر سناً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية