3 حيل غريبة لتجفيف الشعر وتسريحه من دون نفشة

حيل غريبة لتجفيف الشعر وتسريحه من دون نفشة

أحياناً تتمنّين لو أنك تجفّفين شعرك بأسلوب سريع وتحصلين في الوقت عينه على تسريحة جميلة حيث لا خصلات متطايرة ولا "نفشة"، أما الحقيقة فتكمن في أن نتيجة الهواء القوي على الشعر الرطب يكون دائماً كارثياً، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أغرب الحيل لتجفيف الشعر والحصول على تسريحات جميلة من دون نفشة في الوقت عينه. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألّقة بإطلالة أنيقة تليق بك!

ias

تجفيف الشعر بعد تطبيق الضفيرة: اعتمدي تسريحة الضفيرة بالجانبين بعد تطبيق القليل من موس الشعر وانتقلي بعدها الى الإستعانة بمجفف الشعر، جفّفي شعرك به لمدة 10 دقائق حتى تلاحظين أن حجمه زاد واختفت الرطوبة كلياً وانطلقي الى التخلّص من الضفيرتين لتحصلي بعدها وبـ 10 دقائق فقط على تسريحة الشعر المموج بعيداً من النفشة.

(الزيوت الطّبيعية لمعالجة مشاكل الشعر في رمضان)

تجفيف الشعر بعد اعتماد اللفائف: طبّقي لفائف الشعر على الخصلات العريضة والرطبة وثبّتيها بالدبابيس، انتقلي الى تجفيفها بالـ"سشوار" حتى تتخلّصين تماماً من الرطوبة، اعتمدي القليل من مثبت الشعر وتخلّصي بعدها من اللفائف لتحصلي على تسريحة الشعر المموّج من دون نفشة وبأقل من 15 دقيقة.

تجفيف الشعر بعد تطبيق الجوارب: إختاري الجوارب القطنية وطبّقيها على خصلات شعرك الرطبة من خلال لفّها وعقدها. استعيني بعدها بالـ "سشوار" وجفّفي الخصلات المعقودة جيداً حتى تلاحظي أن الجوارب القطنية قد جفت تماماً، طبّقي القليل من مثبّت الشعر وفكّي الخصلات لتحصلي على تسريحة الشعر المموج من دون نفشة وبأقل من 10 دقائق.

إقرأي المزيد:زيت جوز الهند لتسريحة الشعر المموج بدلاً من "الجيل"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية