3 زيوت طبيعية تحاربين بها الشيوخة بدلاً من شراء كريمات باهظة الثمن

3 زيوت طبيعية تحاربين بها الشيوخة بدلاً من شراء الكريمات

هل تبحثين عن زيوت طبيعية تحاربين بها الشيخوخة بدلاً من شراء كريمات باهظة الثمن؟ ياسمينة ستعرفك على أهمها لاسيما إن كنت تخافين من ظهور علامات التعب والتجاعيد ، لذلك وبدلاً من شراء الكريمات التي تحميك من هذه المشكلة، لا بدّ أن تستعيني بـ3 زيوت طبيعية وتبدئين باستعمالها عن عمر مبكر حتى تضمني التألق دائماً بوجه ليّن وبشرة مرطّبة خالية من علامات التعب وخطوط التجاعيد الرّفيعة، وفي المناسبة اليك من ياسمينة أسرار الملكة رانيا التي حافظت فيها على بشرة شابة بعمر الـ 49!

ias
  • زيت اللوز: يُعتبر زيت اللوز من أهم المكونات الطّبيعية التي تعالج مختلف مشاكل البشرة لاسيما تلك المتعلقة بالتعب والشيخوخة وذلك لغناه بالفيتامين E الذي من شأنه أن يحافظ على ليونتها وترطيبها ونعومتها. بالإضافة الى ذلك إن هذا الزيت غني أيضاً بالأحماض الدهنية والفيتامينات الأساسية لتجديد خلايا البشرة وتعزيز عمل الكولاجين كما يُعتبر مثالي للتخفيف من مظهر الهالات السوّداء ومعالجتها حتى إخفائها مع الوقت وذلك لاسيما إن بدأت باستعماله عن عمر مبكر.
  • زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند من أفضل المكونات الطّبيعية التي تحارب علامات الشيخوخة المبكرة وهو مثالي لاسيما لعلاج أهم الأمراض الجلدية كالإكزيما والصّدفية، كما أنه وبفضل غناه بمضادات الأكسدة يُستعان به لتنظيف البشرة جيداً من الماكياج وتطهير أعماق المسام ما يمنع ظهور حبّ الشباب والرّؤوس السوداء والبثور، وتعرفي مع ياسمينة على أهم الحيل التي تشجعك على شرب المياه بكثرة
  • زيت الأفوكادو: يُعتبر زيت الأفوكادو من أهم الزيوت الطّبيعية الغنية بالأحماض الدّهنية التي تعزز عمل الكولاجين وتحفّز تجدد خلايا البشرة، كما من شأنه أن يعالج مشاكل جفاف الجلد ليمنع ظهور التجاعيد المبكرة وبقع الوجه الداكنة التي تظهر مع تقدم السّن. يُذكر أنه بإمكانك أن تعاجي من خلاله أيضاً معظم مشاكل الشعر الجاف ذات الأطراف التالفة. تنصحك ياسمينة بتدليك بشرة وجهك به صباحاً ومساء قبل النوم وإدخاله الى روتينك الجمالي عن عمر مبكر حتى تحمي نفسك من شبح التجاعيد المبكرة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بالبدء باستعمال هذه الزيوت الطّبيعية عن عمر مبكر حتى تؤخري قدر الإمكان ظهور علامات التعب والشيخوخة وبذلك تستفيدي من إطلالتك الطّبيعية الجميلة والخالية من العيوب لأطول فترة ممكنة من حياتك. وفي المناسبة اليك من ياسمينة 4 حيل ماكياج بسيطة تبديك أصغر سنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية