3 طرق لتواكبي صيحة ماكياج العيون الملوّنة

3 طرق لتواكبي صيحة مكياج العيون الملونة

نظراً لنمط الحياة السريع الذي نعيشه، أصبحت العيون المشرقة واللامعة حلم كل فتاة تعاني من الهالات السوداء الناتجة عن التعب والإرهاق. ولكنّ الخبر السار اليوم هو أنّ صيحة ماكياج العيون الجديدة تضمن لك تحقيق هذه الإشراقة عبر مجموعةٍ من الألوان النابضة بالحياة. تعرّفي مع ياسمينة على أبرز الطرق لتواكبي هذه الصيحة وتنبضي إشراقةً وجمالاً هذا الموسم.

ias

أوّلاً، من أكثر الصيحات رواجاً لهذا الموسم هي صيحة ظلال العيون الزرقاء القوية. لا تتردّدي في اعتماد هذا الأسلوب لأنه يمنحك عينيك إشراقةً مميزة وبالتالي يُخفي الهالات السوداء تحت عينيك. للحصول على هذه الإطلالة، طبّقي ظلال العيون بلونها الأزرق على كامل الجفن العلوي ثمّ ارسمي خطّ الأيلاينر بدءاً من زاوية العين الداخلية إلى زاوية العين الخارجية وأضيفي لمسة أخيرة من طبقات الماسكارا لنظراتٍ ساحرة.

3 طرق لتواكبي صيحة مكياج العيون الملونة

ثانياً، إذا كنت من محبّات الإطلالات الجريئة، ننصحك بتطبيق ظلال العيون الزهرية على كامل جفنك العلوي من دون اعتماد أي طبقة من الماسكارا أو الأيلاينر.

3 طرق لتواكبي صيحة مكياج العيون الملونة

ثالثاً، في حال ليس لديك الوقت الكافي للإهتمام بماكياج عينيك، ننصحك باعتماد هذا الأسلوب الرائج والسهل. إختاري الأيلاينر الأزرق وارسمي به خطاً رفيعاً على جفنك العلوي ثمّ اعتمدي الأيلاينر الأخضر لتحدّدي الرموش السفلية به وستحصلين على إطلالةٍ ناعمة ومشرقة.

3 طرق لتواكبي صيحة مكياج العيون الملونة

إقرأي المزيد: اتقني طريقة تطبيق ظلال العيون كالمحترفات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية