4 أفكار لتختبري تجربة السبا في منزلك

افكار لاختبار تجربة السبا في المنزل

نخبرك عن افكار لاختبار تجربة السبا في المنزل، إذ في إمكانك تطبيقها بسهولة لتريحي جسمكِ من التعب وكذلك لتعززي راحتكِ النفسيّة وتتخلّصي من الضغوطات التي تسيطر عليك. وإنها بالمناسبة من الخطوات التي تعالج ألم الانفصال أو أي أمر آخر سبب لك الحزن.

ias

إذا لم يكن باستطاعتكِ الذهاب إلى السبا، فلا تقلقي عزيزتي، إذ في إمكانكِ نقله إلى منزلكِ! الأمر في غاية السهولة، وما عليكِ سوى تطبيق الأفكار التالية لتنفّذي ذلك.

إجعلي حوض الحمام مثاليًا للاسترخاء

املئي حوض الاستحمام بالمياه الساخنة، وأضيفي بضع قطرات من الزيت المعطّر وانثري بتلات الورد على سطح المياه، وإجلسي في الحوض واغمضي عينيكِ واسترخي. حاولي ألا تفكّري إلّا بالأمور الجميلة…

افكار لاختبار تجربة السبا في المنزل
افكار لاختبار تجربة السبا في المنزل

غيّري أجواء أي غرفة في منزلكِ

حوّلي أي غرفة في منزلك إلى سبا… أخفتي الإضاءة، أنشري الشموع العطرية في المكان وضعي الموسيقى الهادئة، وبعدها، لا تقومي بشيئ سوء بالاستلقاء، إغماض عينيكِ والذهاب بأفكاركِ إلى مكان بعيد عن كل ما يسبّب لك التوتّر.

دلّكي قدميكِ ويديكِ

اختاري أي من الزيوت الطبيعية التي تعالج مشاكل البشرة، أو حتى الكريم المرطّبز انقعي قدميك بوعاء من الميا الساخنة، وبعد تجفيفهما دلّكيهما بلطف، وقومي بالمثل بيديكِ، مع التركيز على المواضع التي تشعرين أنّ تدليكها يريحكِ جدًا.

طبّقي قناع العناية بالبشرة

طبقي على وجهكِ قناع العناية بالبشرة الذي يحتوي على مكوّنات تغذّيها وترطّبها، وحول محيط عينيك القناع الذي يزيل آثار التعب، واستلقي في غرفة هادئة بعيدًا عن كل ما يعكّر مزاجكِ. في إمكانك استخدام أي من الماسكات الطبية، أو أن تحضّري أقنعة معدّة من مكوّنات طبيعية للعناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية