4 أخطاء ماكياج تُفسد إطلالتك كلياً

4 أخطاء ماكياج تُفسد إطلالتك كلياً

هل تبحثين عن 4 أخطاء مكياج تُفسد إطلالتك كلياً؟ إن من شأن الماكياج عادةً أن يبرز جمالك اكثر الى العلن ويميّز إطلالتك، فلا تدعي بعض الأخطاء تُفسد لوكك وتجبرك على إزالته وإعادة وضعه من جديد. ياسمينة ستعرفك على أبرز أخطاء الماكياج التي تقترفها فئة كبيرة من النساء من دون أن يعلمن ويتناقلتها من جيل لآخر لذلك نراها لاسيما في مكياج المراهقات ومنها:

ias
  • لون كريم أساس وكونسيلر خاطئ: نلاحظ أن فئة كبيرة جداً من الشابات يقترفن هذا الخطأ الذي يتمثل باختيار لون كريم أساس وكونسيلر خاطئ، فيبدو حتماً لون البشرة مغايراً للون الرّقبة إما أغمق إما أفتح، وكذلك الكونسيلر فإن كان أفتح تبدو عيني الشابة صغيرة وكالباندا، أما إن كانت أغمق فستبدو أشد تعباً من الطّبيعة.
  • تحديد الحواجب بلون داكن: فئة كبيرة من النساء لا يزلن حتى اليوم يرسمن حواجبهن بدلاً من أن يكتفين بملء الفراغات، ويستعن بالأقلام الداكنة التي تبدي الإطلالة إصطناعية ونظرات العيون كأنها عابسة وذلك لشدة التحديد لاسيما عند أول الحاجب. من هنان تنصحك ياسمينة بالتوقف عن اقتراف هذا الخطأ والإستعانة باللون الفاتح أولاً والداكن كلما انتقلت نحو آخر الحاجب، كما أنه عليك رسم شكل شعيرات صغيرة مكان الفراغات بدلاً من تحديد كامل الرّسمة، واليك المزيد مع ياسمينة عن كيفية تحديدها بشكل طبيعي ومثالي
  • وضع عدة طبقات من الكونسيلر: حتى لو أنك نجحت في اختيار لون الكونسيلر المناسب لبشرة وجهك، إلا أن اعتماد عدة طبقات منها يسبب في إفساد الإطلالة وذلك لتشكل خطوط رفيعة تحت العين بالإضافة الى أن ذلك يعزز مظهر العيون الصّغيرة كما أنه يفتحها بشكل قوي لتبدو الإطلالة غير طبيعية.
  • الإكثار في تطبيق البلاش: لا تكثري من تطبيق البلاش على الخدود، فهذا الخطأ يمنعك من إبراز نضارة بشرتك كما أنه يجعل إطلالتك تبدو إصطناعية كثيراً ، أما من ناحية اللون فاختاري دائماً الألوان الترابية الناعمة لأنها تليق بمختلف ألوان البشرة.

وأخيراً، لا بد أن تتبعي هذه النصائح دائماً حتى تبقي محافظة على إطلالة مثالية لا شائبة فيها فتستفيدي من حسنات الماكياج وتمنعيه من تشويه جمالك وفي المناسبة اليك أبرز أخطاء الماكياج التي تبرز تجاعيد العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية