اليك 4 خلطات لتطويل الشعر بسرعة فائقة

4 خلطات لتطويل الشعر بسرعة فائقة

للشعر التالف والمتقصف، الحلُ الوحيد هو اعتماد الخلطات للشعر التي تعمل على تطويله بسرعة وتساهم في اصلاح أطرافه التعبة.لذا، تقدم اليك ياسمينة الخلطات الطبيعية لشعرك لكي تطبقيها من دون تردد وسترين النتائج بنفسك بعد فترة قصيرة من الوقت.

ias

اللوز والعسل: لهذه الخلطة عليك أن تخلطي ثلاث ملاعق طعام من العسل وثلاث ملاعق طعام زيت اللوز ثم اخلطي المكونات وضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعتين.يعمل العسل مع اللوز وبفضل فوائدهما الجمالية على تطويل الشعر بسرعة.

خلطة الفازلين: من أهم فوائد الفازلين للشعر التالف، انه يساعد على معالجة أطرافه التّالفة لذا يجعل نموه أسرع. قومي تدليك فروة رأسك بكمية قليلة من الفازلين وبلطف وانتظري القليل من الوقت لكي تمتصَ بصلة الشعر هذا المكوِن، ثم اغسليه.

خلطة العسل والبيض وزيت الزيتون: امزجي ملعقة طعام من العسل وملعقة طعام أخرى من زيت الزيتون وأضيفي عليهما بياض بيضة ثم قومي بمزج جميع المكونات جيدًا لكي تتمازج. ضعي الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد والشامبو.

الفلفل وزيت الزيتون: ان خلطات الشعر الفعالة هي التي تعمل على تسريع نموِ شعرك بسرعة. لهذه الخلطة، قطعي الفلفل الاخضر ثم انقعيه في مقدار قليل من زيت الزيتون ثم اسكبيه في وعاء مغلق واتركيه لمدة 10 أيام. في اليوم العاشر، خذي كمية مناسبة من المنقوع واستخدميه كحمام زيت على شعرك، طبقيه عليه وافركي بلطف فروة الرأس واتركيه لمدة 3ساعات ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية