4 صيحات ماكياج لإطلالة عصريّة في ربيع 2015

بما أنّ منصات عروض الأزياء هي أكثر الأماكن التي تشكّل لدينا مصادر إيحاء لمعرفة أحدث صيحات الماكياج وأجملها، أحبّت ياسمينة أن تستذكر معك أبرز ما جاء في العروض العالمية لتقدّمها لك كعناوين لماكياجك في ربيع 2015، فما هي هذه العناوين الأربعة التي تحقق لك الإطّلالة العصرية الأنيقة؟

ias

 

      أحدث المستحضرات العالميّة لإطلالة ماكياج أنيقة هذا الموسم

 

– أحمر الشفاه الأحمر: موضة تدرّجات اللون الأحمر على الشفاه ليست موضة جديدة هذا العام، بل هي بمثابة الصيحات الكلاسيكية الأكثر رواجاً وجماهيريّة، والتي نادراً ما نلحظ غيابها عن أي موسم موضة أو ماكياج. وهذا الربيع يمكنك التألق بها على البشرة السمراء والبيضاء على السواء، نظراً لقدرتها على منحك المظهر الجريء والقوي، تماماً كما حصل مع عارضات Burberry Prorsum

 

 

– الخدود الزهريّة: شكلّت العنوان الأبرز في عرض أزياء Versace، وهي صيحة ماكياج تفيض بالأنوثة، فلا مجال لإتمام أيّ إطلالة ماكياج من دون لمسة من أحمر الخدود الزهري الذي يمنحك الإطلالة الحيوية والمشرقة، والأمر الذي يجعل من البلاش الزهري مستحضراً أساسياً في حقيبة ماكياجك. 

 

 

     ماكياج متميّز وقوي بتوقيع فيرساتسي لصيف 2015

 

– عيون السموكي: الماكياج الدخاني يقع أيضاً في إطار الصيحات الكلاسيكية الحاضرة دائماً على منصّات العروض العالمية وعلى وجوه النجمات، ويمكن أن يشكل عنواناً رئيسياً في الإطلالة الدراماتيكية القوية، على غرار ما تألّقت به عارضات  Tom Ford. 

 

 

– البشرة البرونزيّة: يستطيع هذا اللون أن يكون عنصراً أساسياً لإطلالتك الجذابة هذا الربيع، من خلال إستعمال كريم الأساس الداكن والبلاش البرونزي، شرط ألاّ تتم المبالغة في إستعمال المستحضرين، لذا لا تحرمي جمالك من طرق باب الصيحة التي إعتمدها Balmain هذا الربيع. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية