5 خطوات مكياج أساسية لإطلالة يومية... لن يلاحظها أحد

5 خطوات مكياج أساسية لإطلالة يومية... لن يلاحظها أحد

لا شكّ بأن كل إمرأة بحاجة لخطوات ماكياج أساسية تُبرز جمالها الطّبيعي الى العلن من دون أن يلاحظها أحد، وذلك بهدف الخروج من المنزل بلوك مشرق وبشخصية واثقة بنفسها ومندفعة. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية الجميلة، لذلك اختارت أن تعرفك على أبرزها لتبقي دائما على إطلالة جميلة ناعمة وطبيعية وذلك من خلال:

ias
  • الكونسيلر: كل امرأة بحاجة لمستحضر سحري يخفي علامات تعبها وهالاتها السوداء، لذلك تنصحك ياسمينة باختيار كونسيلر ذات تركيبة كريمية تحافظ على ليونة البشرة وتبقيها مرطبة خالية من التجاعيد الرفيعة وعلامت التعب والشيخوخة المبكرة وكانت ياسمينة قد عالجت من قبل موضوع كيف تختارين كونسيلر مناسب للون ونوع بشرتك. يكفي أن تطبقي القليل منه تحت منطقة العين وأن تربتيها جداً بالـ Beauty Blender وذلك بهدف امتصاص التركيبة الزائدة والتألق بعيون مشرقة جمالها طبيعي.
  • ملء فراغات شعيرات الحاجب: إن كنت تعانين من رسمة الحواجب غير المستقيمة بسبب فراغات الشعيرات وتساقطها، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالقليل من الظلال وملء الفراغات بالريشة المدببة. هذه الطريقة تعزز جمال وجابية العينين وتشكل إيطاراً واضحاً وجذاباً لهما.
  • أحمر الخدود: لا تنسي أن تضعي القليل من أحمر الخدود مباشرة عند تفاحات الوجه وذلك لإبراز مظهرهما الطّبيعي وكأن الشمس حطت على الوجه تاركة خفلها إحمراراً طبيعياً. إن كنت سمراء اللون، إختاري اللون المشمشي، أما في حال كنت بيضاء فلا بد من اعتماد التدرج الزهري .
  • ماسكارا : وأخيراً لتتألقي دائماً بعيون جميلة تحاكي كل من حولها بجاذبيتها، لا بدّ أن تستعيني بالماسكارا شبه الفارغة. سرّحي بها رموشك لعدة مرات متتالية حتى تكتسب السواد الناعم والكثافة الطّبيعية واحرصي على عدم المبالغة في ذلك كي لا يلاحظها أحد.

وأخيراً، لا تخرجي من منزلك من دون اعتماد خطوات الماكياج الأساسية هذه التي من الصعب ملاحظها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة وطبيعية تليق بك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية