5 دقائق مكياج صباحية تزيل كل ملامح التعب!

5 دقائق مكياج صباحية تزيل كل ملامح التعب!

هل تبحثين عن 5 دقائق مكياج صباحية تزيل كل ملامح التعب؟ ياسمينة ستكشفها لك لتعتمديها قبل الخروج من المنزل وتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة خالية من الشوائب. واليك أيضاً أفضل خلطة طبيعية تمنحك الخدود الموردة

ias

يحصل أن تنامي فجراً وتصحي لتلتحقي بدوام العمل أو الجامعة في ساعات الصباح المبكرة، ويحصل أن تشعري بأنك متعبة للغاية وبأن تكاوين وجهك تصرخ لك أمام المرآة "أرجوك أريد النوم"، ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية المكتملة ولا تقبل بأن تخرجي من منزلك بإطلالة متعبة ساعرفك على أهم حيل المكياج السريعة لتخفيها .

حيل مكياج صباحية سريعة لإخفاء ملامح التعب

  • تدليك البشرة بالثلج: استعيني بدقيقة واحدة من الدقائق الـ 5 لدليك بشرة وجهك بالثلج فمن شأن هذه الخطوة أن تخفي علامات التعب وتورم منطقة تحت العين، كما أنها تشد البشرة لتخفي خطوط تعبها الرفيعة وتضيق مظهر المسام الواسع الذي يظهر بشدة عند التعرض للتعب وقلة النوم. واليك أيضاًأفضل الحيل التي تساعدك على النوم بسرعة بعيداً عن الأرق
  • ترطيب البشرة جيداً: بـ 30 ثانية، طبقي كريم المرطب ووزعيه على بشرة وجهك بأسلوب دائري ما يعزز الدورة الدموية في الوجه ويسمح للكولاجين بالطوف على سطح البشرة لتبدو ممتلئة ومشرقة.
  • BB Cream لتوحيد لون البشرة: لـ 30 ثانية أيضاً وزعي الـ BB Cream الذي لا يكتفي فقط بتوحيد لون البشرة إنما يساعد في إفاء شوائب الوجه وبقعها الداكنة كما وبفضل تركيبته المرطبة يعطي الجلد مظهراً صحي وليّن كما ويحميها من أشعة الشمس التي تضرها وتعزز مظهر علامات التعب.
  • الكونسيلر بتركيبة الهايلايتر السائلة: إختاري الكونسير ذات التركيبة المشرقة فهو الذي سيخلق من إطلالتك المتعبة لوك مشرق ليجعل وجهط مفعماً بالحيوية.بدقيقة من الوقت، طبقيه لاسيما تحت العين بأسلوب الـ V لإخفاء الهالات السوداء ولإبراز شكل إكتناز الخدين في الوقت عينه كما لإخفاء علامات التعب التي تبرز لاسيما بجانب الأنف، لذلك فإن علامة الـ V أساسية.
  • ماسكارا على الرموش والحاجبين: إن اعتماد الماسكارا على الرموش يساعد في تحديد رسمة العين وتوسيعها وفي الوقت عينه يكثف مظهر الرموش ويعزز جاذبية النظرات بشكل كبير. بدقيقة كاملة من الوقت سرّحي رموشك لطبقيتن أو ثلاث ومرري الفرشاة بعد أن تفرغيها من الجل الأسود على شعيرات الحاجب لتملئي الفراغات وتبرزي رسمتها.
  • أحمر خدود زهري على الشفاه والخدين: وأخيراً امنحي لشفتيك وخديك القليل من الوقت لتلوينها وتعزيز حيويتها بمستحضر واحد فقط وهو أحمر الشفاه. طبقي اللون الزهي الفاتح أو أي لون نيود ناعم تختارينه على شفتك ثم ضعي 2 نقاط منه على تفاحات الخدود ودلكيها بشكل دائري. من شأن هذه الحيلة أن تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية ومتناغمة تعزز إشراق وجهك وجماله.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة وإن كنت تعانين من بقع ظاهرة في الوجه لا يخفيها الـ BB cream بالإستعانة بالكونسيلر وإخفائها وبذلك تتألقين بإطلالة طبيعية غير مبالغ فيها ومفعمة بالإشراق والحيوية بعيداً عن علامات التعب. وانتبهي أيضا من أخطاء المكياج التي تبرز تجاعيد العيون أ:ثر بدلاً من إخفائها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية