5 طرق لتضمني الحصول على ماكياج حيوي في الصيف

كيف تعززين نضارة ماكياجك؟

كيف تعززين نضارة ماكياجك؟

لأنّ فصل الصيف يعّرض بشرة وجهك للكثير من المؤثرات المؤذيّة، تتضاغف مسؤوليّتك تجاه الماكياج، الذي يجب عليك المحافظة عليه حيوياً ونضراً. وعندما نذكر الماكياج الحيوي لا نقصد فقط ألوانه وظلاله، بل ما نركّز هو كيفيّة إبقاء الوجه مشرقاً مع الماكياج، وأصول العناية بأدواته، فما هي السبل لتحقيق هذا الهدف؟

ias

 

       4 خطوات لتحصلي على بشرة صحيّة في الصيف

 

1- إبقي على نظافة أدوات تجميلك، خصوصاً الاسفنج وفراشي التجميل، سواء لكريم الأساس وظلال العيون وأحمر الشفاه، فاستعمال أداة متسّخة مع أي مستحضر يؤثّر حتماً على نضارة ماكياجك وحيويّته. 

 

2- ضعي مستحضرات ماكياجك في الثلاجة، ولا تخشي هذه الخطوة، لأنّ غالبيّة خبراء التجميل العالميين يجمعون عليها، خصوصاً كريم الأساس والعطور وأحمر الشفاه والماسكارا، فتركيبه هذه المستحضرات تفضّل درجات الحرارة المنخفضة على العالية. 

 

            اعرفي صلاحيّة أدوات ماكياجك!

 

3- أتقني كيفيّة توضيب أدوات ماكياجك، فترك المستحضرات من دون غطاء ستفسد فعاليّتها على وجهك عند الاستعمال، مما يعكس مظهراً غير أنيقٍ في الماكياج. 

 

4- لا تبقي مستحضرات ماكياجك داخل الحمام، لأنّها عرضة للكثير من الميكروبات والبكتيريا، التي تنتقل لاحقاً إلى بشرتك، مسببة لك مشاكل أنت بغنىً عنها. 

 

         كيف تشترين مستحضرات التجميل؟

 

5-لا تستعملي أدوات ومستحضرات الماكياج التي لا تخصّك، فلكل بشرتها، وهذه الأدوات ما هي إلا سبيلٌ مثاليٌ لنقل عدوى مشاكل البشرة من وجه إلى آخر. 

 

من خلال النصائح الخمس السابقة، وبعد عنايتك اللازمة بالتفاصيل،  تأكّدي من أنّك ستحصلين على ماكياج نضر وحيوي.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية