5 موديلات متنوّعة للضفيرة مع النجمات

لعلّ الضفيرة هي إحدى أقدم تسريحات الشعر التي ظهرت مع نساء الحقبات التاريخيّة القديمة، والتي كانت بحسب المصادر التسريحة التي تعتمد لربط الشعر الطويل بطريقة عمليّة وغير معقدة للمرأة. وهذه الموضة تستمر حتّى اليوم، مع إدخال الموديلات المتنوّعة إليها، والتي اختارت لك ياسمينة 5 منها لتعتمديها هذا الصيف بتوقيع نجمات هوليوود!

ias

 

الضفيرة الملفوفة الخلفية على طريقة نيكول كيدمان: في اختتام مهرجان كان السينمائي هذا العام، سرقت تسريحة شعر نيكول كيدمان الأضواء بقوّة لجمالها، ويمكنك أنت إتباعها عن طريق ربط الشعر وتجديله بخصلات رفيعة، ومن ثمّ لفها بطريقة كعكة الـ Updo  المنخضة. 

 

                  اجمل تسريحات شعر نيكول كيدمان في كان

 

الضفائر الرفيعة المرفوعة على طريقة إيمي روسوم: النجمة الناعمة إيمي روسوم اعتمدت في إحدى إطلالاتها هذه التسريحة الأنيقة، التي تحصلين عليها من خلال تجديل كامل شعرك بالضفائر الرفيعة، ومن ثمّ شدها نحو أعلى الرأس. 

 

ضفيرة رعاة البقر على طريقة أديل: نجمة النجاحات المتلاحقة، اعتمدت تسريحة تعود بنا إلى أفلام رعاة البقر، ففيها الكثير من الأنوثة، والتي تشبه تسريحة نيكول ريتشي، مع اعتماد الضفيرة عند أعلى الرأس وخلف الأذنين بشكل ظاهر للعيان من الأمام.

 

الضفيرة مع الغرة على طريقة جينيفر لورنس:اعتمدت النجمة المتالقة تسريحة مشابهة لأديل، إلا أنّ التغيير الذي يمكنك إضافته ، كما فعلت هي، عبر فرق الشعر إلى النصف، واعتماد الغرة الطويلة من الجانبين. 

 

               بالصور، 10 تسريحات شعر مميّزة لجنيفر لورنس

 

الضفيرة الخلفية على طريقة نيكول ريتشي: استثناء ريتشي في أناقة التسريحات ظهر مع هذه التسريحة، فتألقي بها مع الشعر المالس المرفوع بطريقة منخفضة، ورباط الضفيرة العريض الخلفي إلى حد ما سيؤثّر إيجاباً على الإطلالة.

 

فعلى أية ضفيرة رسا اختيارك؟

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية