6 نساء سعوديات سيمثّلن بلدهنّ في كأس العالم!

6 نساء سعوديات سيمثّلن بلدهنّ في كأس العالم!

يبدو أن قطار الانفتاح قد انطلق في السعودية ولا شيء سيقف بوجهه، فبعد أن أقرّ القانون الذي يسمح للمرأة بقيادة السيارة والذي يدخل حيّز التنفيذ في الـ24 من يونيو وبعد أن كانت المملكة قد استضافت أول معرض للأزياء، يبدو أننا سنرى سعوديات في روسيا وتحديداً في المباراة الافتتاحية لكأس العالم والتي تجمع السعودية مع روسيا نهار الخميس 14 يونيو.

ias

6 سعوديات سيصنعن التاريخ نهار الخميس 14 يونيو أمام 300 مليون مشاهد متلهف لمشاهدة المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018. وفي التفاصيل، سترافق 6 سعوديات تتراوح أعمارهن بين 13 و17 سنة ويمثلن بالتالي الفئة الشابة في المملكة، منتخب بلادهن الى أرض الملعب تحضيراً لانطلاق أولى مباريات كأس العالم.

وتندرج هذه الحملة، أي رؤية سعوديات فتيات على أرض الملعب ضمن حملة كوكا-كولا لحاملي الراية. فكما بات معروفاً، ارتبط اسم كوكا-كولا بكأس العالم منذ زمن بعيد باعتبارها المالكة الحصرية لحقوق برنامج حمل الراية في المباراة الافتتاحية.

وتعليقاً على هذا القرار المفاجئ، أي الاستعانة بسعوديات للقيام بهذه المهمّة قال المدير العام لشركة كوكا كولا الشرق الأوسط "يسعدنا دعم التغييرات التي تحدث في المملكة العربية السعودية ونشر رسالة التنوّع والدعم وذلك عن طريق النساء السعوديات اللواتي يمثلن مستقبل المملكة".

يذكر أنه في العام الماضي، كانت السعودية قد رفعت الحظر المفروض على النساء والأطفال والذي يمنعهن الدخول الى أرض الملعب.

اقرئي المزيد: هكذا تغيرت حياة المرأة السعودية في أسبوع..

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية