7 إطلالات محتشمة تتسوّقينها أونلاين لليوم الوطني السعودي

إطلالات أنيقة في اليوم الوطني السعودي

يُضفي اليوم الوطني السعودي العز والكرامة في قلوب الشعب السعودي، فيتذكّر النضال السابقين ويبني غداً أفضل للمستقبل. والإحتفال بهذا العيد الوطني يُترجم بطرق عدّة، وتختار المرأة السعودي لهذه المناسبة التألّق بالأزياء الفاخرة. فالإحتفالات لدى المرأة السعودية مرتبطة بالأناقة، إذ نجدها تعتمد الملابس الخاصّة بالمناسبة، كاعتماد ألوان العلم السعودي، اختيار العبايات المطرّزة، والتألّق ايضاً بالأسلوب العصري المحتشم.

ias

في ما يلي أقدّم لك 7 لوكات جديدة من أشهر الماركات، علّك تتسوّقينها لتتألّقي بالأناقة وتحتفي بالعيد على طريقتك.

اللوك الأول: عباية بتطريزات صينية

تتميّز هذه العباية من المتجر الإلكتروني Sotraonline بقصّتها المحتشمة وألوانها التي تعزز جمال إطلالتك وفرادتها. والجدير ذكره عن هذه العباية أنّها بتصميم صيني دقيق يجمع بين الحداثة والتقليد. وتليق هذه العباية بإطلالتك في اليوم الوطني لأنّها تعكس أسلوب المرأة السعودي العاشقة للصيحات الجديدة والغريبة.

تسوّقي هذه العباية من موقع Sotra online الإلكتروني.

اللوك الثاني: فستان مخملي بقصّة عصرية

لتتألّقي جمالاً وجاذبية في اليوم الوطني السعودي، إختاري هذا الفستان المخملي باللون الأخضر الزيتي. تتميّز قصّة هذا الفستان الفخم بالكتف الواحد، بحيث يظهر الكم الثاني واسعاً تعبيرا عن أناقة الفستان وملوكيّته.

تسوّقي هذا الفستان من حساب Noora Hefzi الخاص على انستغرام.

اللوك الثالث: البدلة الرجالية بأسلوب أنثوي

أتت قصات البدلة الرجالية في موسم صيف 2019 لتؤكّد شمولية الصيحات، فاختارتها النساء بأسلوب أنثوي بعد أن أطلقتها أشهر دور الأزياء. ولتتمتعي بهذه الإطلالة العصرية للغاية، إختاري السروال الواسع مع البلايزر المزدوجة الطويلة. ولتكتمل إطلالتك، إختاري الحذاء الرياضي العصري.

تسوّقي هذا اللوك من حساب ArwaAl Banawi الخاص على انستغرام.

اللوك الرابع: عباية "عروبة"

تتميّز هذه العباية، ببساطتها التي تعبّر المرأة السعودية في الصحاري. إختاريها للإحتفال باليوم الوطني السعودي مع الكاب وبالألوان الملائمة للطبيعة. تليق هذه العباية بالمرأة السعودية التي تعتمد الإطلالات العفوية والبسيطة. فلا تترددي في التعبير عن ستايلك مهما كان في هذا اليوم الوطني المميز.

تسوّقي هذا اللوك من Cocoon Concept أونلاين.

اللوك الخامس: عصري للمرأة المحجبة

إذا كنت محجبة وترغبين في التألّق بلوك عصري في اليوم الوطني السعودي، إختاري أسلوب المونوكروم واعتمدي اللون الأحمر الجذاب بالحجاب والملابس. تماماً كما يظهر اللوك بالصورة أعلاه، بحيث تم اختيار البدلة الأنثوية مع الحزام الناعم، والقميص الشفاف باللون الأحمر، إضافة إلى الحجاب بربطة عصرية.

تسوّقي هذا اللوك من Leem Global أونلاين.

اللوك السادس: القفطان الجريء بقصّته

أخرجي من الرتابة في هذا اليوم المميز، وعبّري عن شخصية المرأة المتمردة والتي تختار أزياءها بحسب اجدد صيحات الموضة، واعتمدي القفطان المطرّز بالألوان الذهبية وكشاكش التول. ونسّقي لهذا اللوك الحذاء المسطّح لتكتمل جرأة إطلالتك وجاذبيتها.

تسوّقي هذا القفطان من موقع Thouqi الإلكتروني.

اللوك السابع: أسلوب الكيمونو!

إختاري الحيوية لإطلالة العيد، واعتمدي الكارديغان بأسلوب الكيمونو مع الجينز الضيّق. ونسّقي لهذا اللوك الحقيبة الحزام لتضمني تحقيق إنطباع عصري مميز. كما من الجميل أن تختاري الحذاء الشفاف بالكعب العالي الأكثر رواجاً اليوم.

تسوّقي الكيمون من HomegrownMarket

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية