8 صيحات تسيطر على موسم ربيع 2014، إكتشفيها!

أشهر قليلة تفصلنا عن موسم الربيع، هذا الموسم الذي نرتدي فيه ملابس نطلق عليها اسم " Mid Season " حيث لا تكون صيفيّة بامتياز ولا حتى شتويّة.

ias

 

إكتشفي هنا أبرز الأكسسوارات الرائجة في صيف 2014!

 

لذلك، من المهمّ جداً أن تحسني تنسيق إطلالتك في موسم الربيع، فلا تبدو شتويّة ولا حتى صيفيّة إنما مناسبة لطقس الربيع، فأيّة صيحات تسيطر على هذا الموسم وتناسبه؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- السترات الرياضيّة المنفوخة: إنّهاموضة الـ Bomber Jacketsالتي تناسب الإطلالة العمليّة والرياضيّة وموضة الملابس الرياضيّة الرائجة هذا الموسم، حيث يمكنكِ أن تختاري هذه السترة لارتدائها مع جينز البوي فرند والأحذية الرياضيّة أو يمكنكِ اعتماد ستايل الـ Lady Like وارتداء هذه السترة مع التنانير أو الشورتات والأحذية بالكعب العالي.

 

2- السترات بقصّة الأكتاف العريضة: إنها موضة الـ Boxy Jackets الرائجة في موسم ربيع 2014 والتي تناسب الغطلالة الأنيقة، فاختاريها تويديّة أو ملوّنة وارتديها إما مع الجينز بالقصّة الضيّقة والأحذية بالكعب العالي أو مع السراويل الرسمية  أو حتى التنانير ونسّقي تحتها إما القمصان الرسميّة بالألوان الأساسيّة أو القمصان العادية T shirts.

 

3- المعاطف من دون قبّة عنقٍ: من الواضح هذا الموسم، أنّ المعاطف رائجة من دون قبات عنق، هذه المعاطف التي تضفي لمسة أنثويّة وناعمة على إطلالتك والتي يمكنكِ تنسيقها مع معظم الملابس من السراويل وحتى الفساتين والتنانير.

 

4- القمصان بلونين: اختاري قمصانك لموسم ربيع 2014 بأكمام طويلة طبعاً وبلونين أي بموضة الـ Contrast Colors كأن يأتي القميص مثلاً بلون وقبّة عنقه بلونٍ آخر أو أن يكون القميص بحدّ ذاته بلونين وارتديه إما مع السراويل بألوان تليق به أو مع الجينز أو حتى التنانير.

 

5- القمصان على شكل بلوزة: من قصات الملابس الرائجة في ربيع 2014، القمصان التي تأتي وكأنها بلوزة Shirt Blouse أي التي تأتي من دون أزرار ولكن بقصّة تشبه قصّة القميص حيث تأتي قريبة من قصّة الـ Boxy، هذه القمصان التي تليق بالسراويل المطبّعة مثلاً أو التنورة بالقصّة المستقيمة.

 

6- التنانير المتوسّطة الطول: إنّها الموضة المعروفة بـ Tea Length Skirts الرائجة في موسم ربيع 2014 والتي يمكنكِ تنسيقها إما مع قمصان أو T Shirts أو حتى قمصان قصيرة بموضة الـ Cropped Tops.

 

7- السراويل الواسعة: إنها موضة Wide Leg Pants التي تنافس موضة الجينزات بالقصّة الضيّقة في موسم ربيع 2014 والتي تترك انطباعاً ستينياً بامتياز حيث يمكنكِ تنسيقها إما مع القمصان القصيرة Cropped Tops أو مع الكنزات الناعمة أو حتى الـ T shirts وسترات البلايزر.

 

8- ألوان الباستيل: قد تكون هذه الألوان الأنسب لموسم الربيع وفي ربيع 2014، تبدو رائجة جداً، فاختاري ملابسك باللون البنفسجي الفاتح أو الأخضر الفاتح أو الأصفر الفاتح مثلاً.

 

إكتشفي هنا الألوان الرائجة في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية