Essa، ماركة تلمع إبداعاً في العالم العربي

إما أن تلفتك تصاميمه أو لا! عبارة قد توجّهينها إلى تصاميم Essa، المصمّم ذو الجذور الهنديّة والذي ولد وترعرع في أبو ظبي والذي حقّق وبسنوات قليلة شهرة واسعة وانتشاراً مميّزاً في العالم العربي.

ias

 

فمن الموسم الأوّل منفاشن فورورد في دبيّ والذي تابعناه بدّقة، لفتتنا تصاميم Essa التي ومن دون شكّ تتميّز بقصاتها الغريبة والفريدة وأقمشتها المميّزة، حتى أنّ هذه القصات قد تعجب الكثيرات وقد لا تعجب أخريات، فإما تحبين ستايل Essa وإما لا تحبينه ولكن ومهما كان رأيكِ بهذه التصاميم، إنّ شيئاً واحداً مؤكّداً، لا يمكنكِ إلاّ أن تصفيها بالتصاميم المبدعة.

 

لشتاء 2013، قدّم Essaمجموعة من الأزياء الملفتة التي طغت عليها أقمشة الجلد اللماعمة والفرو أحياناً والكشمير، الأمر الذي يؤكّد لنا حبّ المصمّم للأقمشة  ولكن إنّ العنصر الأبرز في هذه المجموعة والتي جعلها ملفتة، هي القصات بامتياز إذ لم نلحظ ولو تصميماً واحداً بقصّة عادية، فعند الأكتاف، رأينا القصات المنتفخة والأكمام الواسعة أو بالقياس الكبير وعند الخصر، لاحظنا القصّة المنفوخة مع الجيوب الأمامية أو الجانبية من دون أن ننسى القصّة الملفتة على الخصر في بعض التوبات والفساتين، هذه القصّة القريبة من موضة البيبلوم ولكن المائلة إلى جهة واحدة، قصّة، تتطلّب برأي جسماً رشيقاً ودقّة في تنسيقها.

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يظهر لكِ هذه التصاميم ويكشف لكِ موديل الحذاء الغريب الذي اختاره Essa لعارضاته ، فما رأيكِ بهذه المجموعة؟

 

إكتشفي هنا أبرز عروض أزياء فاشن فورورد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية