POCA & POCA تُقدّم مجموعة "الرحلة السحريّة" لخريف وشتاء 2014

تُقدّم دار POCA & POCA مجموعة "الرحلة السحرية" لخريف وشتاء 2014، بألوان مبهرة، من الأصفر المشرق، إلى الأزرق الملكي، إلى ظلال الباستيل والوردي الناعم، وحتّى لون الجلد اللّامع، والأبيض والأسود. تروي المجموعة أحداث قصّة خيالية تظهر من خلال طبعات ونقوش دقيقة ومواد رائعة مثل التول، القطن والحرير، وهي جميعها أنسجة تنساب برقّة عند الحركة، وتتلاعب مع النور والظلال.

ias

 

مقابلة لياسمينة مع مؤسِسيّ Poca & Poca!

 

تُعيد دار POCA & POCA إبتكار رموزها في هذه المجموعة، من خلال إستخدام أقمشة مميّزة، وإضفاء بُعدٌ يتمثّل في الإكتشاف والوهم من حيث الأكتاف المنتفخة، والتنانير الممتلئة الساحرة ذات الأطراف المزيّنة بالتول، والسراويل الأنيقة ذات الخصر العالي، والكابات الأنثويّة الفاتنة، إلى جانب التنانير والفساتين الطويلة ذات التصاميم الملوكيّة المستوحاة من أناقة خمسينات وستينات القرن الماضي.

 

رسوم جريئة وأقمشة لامعة، تظهر متألّقة ضمن مجموعة خريف وشتاء 2014، مع قطع تمزج ما بين الأنسجة التي تزيّنها من الأمام ومن الخلف، لتضفي لمسة فريدة الإبتكار. أمّا إستخدام قماش المخمل والمربّعات والأقمشة المقطّعة باللّيزر فأدخلت أنماطاً جديدة وأنيقة على أزياء الموسم. 

 

لإطلالة أنثويّة وناعمة في صيف 2014، إختاري أزياء Poca & Poca!

 

مجموعة "الرحلة السحريّة" لخريف وشتاء 2014 هي تحيّة للروح المتوهّجة في كلّ امرأة، والتي ترى الأزياء كرحلة إستكشاف تخضع لمزاجها ومخيّلتها.

 

تتوفّر المجموعة الآن في بوتيك بوكا أند بوكا في غاليري لافاييت في مول دبي، وعبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لـ POCA & POCA.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية