أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Billboard Music Awards 2016

مع اختتام مهرجان كان السينمائي ليل أمس، كانت النجمات على موعد جديد من السجّادة الحمراء مع حفل Billboard Music Awards 2016 الذي استقطب حضور عدد كبير منهنّ. البساطة شكلّت العنوان العريض للصيحات التي اتبعت سواء في الشعر أو الماكياج، فماذا في التفاصيل؟

ias

جيسيكا ألبا المتميّزة دوماً في المناسبات العالميّة إختارت الظهور بالكعكة العالية مع الشعر الظاهر عند أعلى الرأس، والظلال الزرقاء الداكنة التي أحاطت بعينيها وهما صيحتان عكستا عصريّة لافتة مع جيسيكا، أما الشفاه فجاءت ملوّنة بالبيج النيود،. تسريحة مشابهة رافقت ميلا كونيس مع الظلال البنفسجيّة فوق الجفون، ولو أنّ الإطلالة أتت أقل من التوقّعات. من الشعر المرفوع إلى المالس مع زيندايا التي اختارت الماكياج الأنثوي على العيون والشفاه. (أزياء النجمات في حفل Billboard Music Awards 2016).

ماكياج أنيق جمع كل من ديمي ليفاتو ولوسي هال اللتان اختارتا القوّة في ماكياج العيون، والخفّة في الشفاه، وهذا الاتفاق في الماكياج قابله اختلافاً في تسريحة الشعر مع التسريحة المربوطة إلى الخلف مع لوسي، والشعر القصير بقصّة البوب مع ديمي، وبساطة التسريحات والماكياج انسحبت أيضاً على إطلالة كل من بريتني سبيرز وريهانا، حيث كلتاهما كانتا على موعد مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، وخط الكحل الناعم، والشعر المفرود.

ختاماً مع شقراوات الحفل: كريستن بيل بشعرها القصير العصري وماكياجها البسيط، وهايدي كلوم التي اعتدنا معها أيضاً على البساطة الأنيقة غير المبالغ فيها.

إقرئي المزيد: خطوات جمال صادمة بلسان كريستن بيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية