أجمل القبعّات تزيّن كأس دبي العالمي للخيول 2014

مرّة جديدة، يضع كأس دبي العالمي الإمارات العربية المتحدة على خريطة الدول الأكثر أناقة في العالم، مع تميز أجمل تصاميم القبعات التي علت رؤوس الحسناوات خلال حضورهنّ سباق الخيول. ففي النسخة التاسعة عشرة من الحدث الاغلى في العالم الذي تبلغ قيمة جوائزه المالية أكثر من سبعة وعشرين مليون دولار تنافست الأناقة مع الفخامة ليرتقيا إلى أعلى المراتب. 

ias

 

                  بالصور، القبعات تعلو رؤوس سيدات دبي العام الماضي 

 

على هامش الحدث الكبير، فازت المصممة هايلي ماردسن بجائزة القبّعة الأجمل، التي ارتدتها العارضة كارولينا،  وجاءت عبارة عن وردة نابضة بروح الربيع، عاكسة تجدد وحيويّة الربيع، كما جاء على لسان مصممتها. وكانت أجمل سيّدات دبي قد توافدن إلى ميدان الخيول بموديلات مختلفة منها ما كان كلاسيكياً ومنها خرج إلى دائرة الغرابة، إلا أنّ المشترك بينهما كان التميّز والأناقة في هذه المناسبة ، ومن الشخصيات النسائية البارزة التي تألقت خلال الحفل خبيرة التجميل جويل ماردينيان بقبّعتها السوداء الفريدة، والفاشينيستا والمدوّنة تالا سمانبقبّعتها الملوّنة. 

 

‏                ‏بالصور، إكتشفي أسلوب تالا سمان في عالم الموضة

 

وتعتبر سباقات كأس دبي العالمية من أهم سباقات الخيول في العالم من حيث الجوائز المالية ونوعية الخيول التي تشارك فيها من مختلف القارات، على غرار مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني وسباقات البريدرز كاب الاميركية الشهيرة وقوس النصر الفرنسي ومن أبرز رعاة الحدث سيارة جاغوار. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية