أحدث مستحضرات التجميل لإطلالة مشرقة في صيف 2016

خلال فصل الصيف، تفعلين ما بوسعك لتظهري جميلة، أنيقة، ومشرقة. وهذا بالضبط ما يأتي على ذهن شركات التجميل ودور الماكياج التي تسعى إلى تلبية احتياجاتك، وتصدر لك مستحضرات وأدوات تناسبك. في جولة على أحدث الابتكارات، إخترنا لك أربعة من الأهم والأبرز. كوني أوّل من يتعرّف على مزايا هذه الإصدارات:

ias
  • Pop Lacquers من Clinique: هي المجموعة الأحدث للشفاه في عائلة Clinique Pop، تتدرّج من الألوان الشفافة إلى التغطية الكاملة واللمعان الشديد، وتبرز جمال الشفاه بطرق لا تحصى، فاختاري التدرّج المناسب لك من الألوان المختلفة، مثل الأحمر الجريء والوردي الأرجواني وغيرهما، من دون إغفال جمال التركيبة المرطّبة للشفاه. 
  • After-Sun Repair Lotion من Avène : هذا اللوشن يستعمل فيما بعد التعرض لأشعة الشمس خال من البارابين، يهدف إلى تلطيف  الإحمرار وتخفيفه، وإعادة ترميم الحاجز الجلدي، إلى جانب ترطيب البشرة وإنعاشها.
  • Hand Cream & Décolleté and Neck Concentrate من مجموعة Super Restorative من Clarins: يهدف كريم اليدين للحصول على يدَين جميلتَين لا تبدو عليهما علامات تقدّم البشرة بالسنّ أو الآثار المضرّة للتأثيرات الخارجية، أما مركّز العنق وناحية أعلى الصدر يظهر بشرة أكثر شباباً ومظهراً أكثر أناقة في ناحية أعلى الصدر والعنق.
  • New Orleans من OPI: تتضمّن 12 طلاءً للإظافر قوية ومشعّة، و GelColors متناسقة معها، تنقل أظافر اليدين والقدمين بأناقة عالية طوال الطريق من "بينييتس" في "كافيه دو موند" (إلى حانة لمشروب قوي في شارع بوربون، في إشارة إلى الحيوية التي تحتويها التدرّجات.

إقرئي المزيد: عام 2016 يحفل بأوجه التعاون بين نجمات هوليوود ودور التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية