أحدث مستحضرات الماكياج التي تمنحك إطلالة الميتاليك في صيف 2015

مع البشرة البرونزيّة خلال الصيف، ليس هناك أجمل من إطلالة ماكياج الميتاليك، فهذا اللوك الذي يفيض بالجاذبيّة والفخامة في تفاصيله المختلفة، صار سهلاًَ عليك اليوم مع باقة من المستحضرات التي إختارتها لك ياسمينة، فتضمنين النتيجة، وتحصلين على إطلالة ماكياج بتوقيع أشهر  مستحضرات دور التجميل العالميّة وأحدثها .

ias

BB Cream SPF 50 الجديد من Garnier : لأنّ ماكياج الصيف يحتاج إلى تركيبة كريم أساس خفيفة، ننصحك دائماً بإختيار كريم الـ BB، لقدرته المزدوجة في إخفاء الشوائب وترطيب البشرة. وهذا الكريم تكمن أهميّته لاحتوائه نسبة عالية من الحماية من أشعّة الشمس، ليتحوّل إلى ثلاثة مستحضرات في واحد.

إعرفي الفارق بين كريم الـ BB و CC

Long-Wear Cream Shadow Stick من Bobbi Brown**:** هذه الأقلام مثاليّة لماكياج الصيف، إذ تبقى على الجفون لفترة طويلة من الزمن، كما أنّها مثاليّة للتنقّل والبقاء مطولاً خارج المنزل، كما تمتاز بمجموعة ألوان رائعة لإطلالة الميتاليك. 

Pro Bronze Fushion من Make up For ever: طوّر هذا البرونزر بتركيبة جيل مضغوطة إستثنائية مضادّة للماء والعرق تضمن حصولك على ماكياج برونزي طبيعي خلال دقائق قليلة. كما أنّ تركيبته الخفيفة سهلة الدمج وتضفي لوناً برونزياً مميّزاً للبشرة، ناعم الملمس من دون تراكمات البودرة.

صيحة ماكياج Two-Tone تزيدك جمالاً هذا الصيف

أحمر شفاه ™**Ultra HD من [Revlon](/article/سيرة-حياة-ومعلومات-عن-ماركة-التجميل-revlon-1080524):** المجموعة مؤلّفة من 14 لوناً، تتوفّر بتقنية الجل عالي الدقة والخالية من الشمع من ريفلون وتضفي صفاءً حقيقياً للألوان من دون الإحساس بثقل، وتسمح قاعدة الجل الصافية بتطبيق أكثر نعومة وتناسقاً بالمقارنة مع أحمر الشفاه التقليدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية