أحمر الشفاه الفخم يخضع لهذه الأسس

تألّقي دوماً بأفخر الإطلالات واعتمدي المكياج الفخم الذي يدوم طوال اليوم محافظاً على رونق اللحظة الأولى. يرتكز المكياج الفاخر عادةً على المستحضرات المميّزة بتركيبتها والالوان الرائجة والتقنيات المعتمدة.

ias

ومن المعلوم أنّ مكياج المرأة العربية لا يخلو من سواد الكحل وجاذبية أحمر الشفاه، لذا أخص لك في هذا المقال لأعدد لك أسس اختيار أحمر الشفاه الفاخر الذي يُضفي سحر الإبتسامة الأنيقة على إطلالتك.

 

                    فخامة المكياج بثلاثة أسرار، إكتشفيها

 

عند اختيارك لأحمر الشفاه، إنتبهي لهذه المعايير الدالة الى فخامة المستحضر:

 

  • إنّ مستحضرات المكياج الفاخرة تتميّز عادةً بتركيباتها التي تتجانس مع البشرة من دون أن تترك أثراً غريباً. لذا يمكنك معرفة أحمر الشفاه الفاخر عن غيره إذا غطى كامل شفاهك بملمس متجانس من دون ظهور الخطوط البيضاء بعد مرور وقت على تطبيقه.

 

  • يدوم أحمر الشفاه الفاخر طويلاً من دون أن يتغيّر لونه أو يخفّ. يبقى أحمر الشفاه بكامل رونقه غير متأثّر بالأكل والشرب خلال النهار. إذ تساهم تركيبة أحمر الشفاه المخملية الكثيفة التي تتميّز بها المستحضرات الفخمة بالدوام والتغطية الكاملة.

 

                 مستحضرات تجميل دخل الذهب في تركيباتها

 

  • تكتشفين فخامة أحمر الشفاه من علبته المزخرفة وتصميمه المرصّع بالأحجار الكريمة. إنّه المستحضر الذي تفاخرين به أمامال صديقات بفضل شكله المميّز والأنيق، بعيداً من مضمونه المدروس بابتكار حديث ومتجدد بالألوان العصرية.

 

  • كل ما كان أحمر الشفاه بإصدار محدود إعلمي أنّك تستخدمين أفخر المستحضرات. تعمل الماركات العالمية على تخصيص المرأة الراقية بابتكارات محدودة الإصدار، لتبرز بواسطتها أجمل ما لديها من مكوّنات تصنيعية للمستحضر. أحياناً يتميّز أحمر الشفاه برائحته، وأحياناً أخرى بشكل علبته المرصّعة بالذهب.

هكذا يكون المستحضر فاخراً!

 

  • وأخيراً، يكفيك أن تشتري أحمر الشفاه من أشهر الماركات العالمية للتنعّمي بفخامة تطبيقه. تهتمّ الماركات العالمية مثل CHANEL، غيرلان، Yves Saint Laurent، ديور وغيرها من الأسماء العريقة في عالم المكياج، تهتمّ لابتكار المميّز دوماً، فترسم قصّة المستحضر قبل تصنيعه وتضعه بأفخم الكوادر.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية