أسرار جمالية غريبة تتبعها أشهر النجمات لإطلالة شبابية

أسرار جمالية غريبة تتبعها أشهر النجمات لإطلالة شبابية

لا شكّ بأن معظم النجمات يتبعن أسراراً جمالية غريبة فعلاً للحفاظ إطلالتهن الشبابية المفعمة بالجاذبية والخالية من علامات التعب البارزة. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تكشف لك تلك الأسرار الغريبة وغير المعروفة التي بإمكانك الإستفادة منها من دون الحاجة لعمليات التجميل أو لشراء كريمات باهظة الثمن حتى تتألقي ببشرة مثالية خالية من التجاعيد المبكرة وكانت ياسمينة قد كشفت سابقاً عنخطوات وعادات تساعد على مكافحة الشيخوخة.

ias

سيندي كروفرد

سيندي كروفرد

تُعرف عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفرد بجمالها الطّبيعي المميز بالرغم من تقدمها في السن ، فهي من صاحبات البشرة المشدودة والخالية تماماً من التجاعيد المبكرة فلا شكّ بأنك تحسدين تألقها ببشرة مشدودة ومفعمة بالشباب. أما سر هذا التميز فيعود لاستعانتها بالحليب، هي تستعين به يوميا طباحاً ومساءً كقناع لغسل ووجهها وترطيبه. يُذكر أن الحليب غني بجميع العناصر الغذائية الأساسية للحفاظ على تجدد خلايا البشرةفاكتشفي المزيد عن استعمالاته الجمالية

أنجيلينا جولي

أنجلينا جولي

بالرغم من تقدمها في السن، لا تزال أنجيلينا جولي من أجمل نساء العالم، وفئة كبيرة من الشابات يعتبرنها قدوة جمالية يتشبّهن بها. أما سرّ جمال بشرتها الخالية من التجاعيد المبكرة وعلامات التعب فتكمن في ترطيب وجهها يومياً صباحاً ومساء بزيت السمك الغني بالأوميغا 3 والمثالي لتجديد الخلايا وتعزيز عمل الكولاجين.

سكارلت جوهنسون

سكارلت جوهنسون

كلما تقدمت في السن كلما تألقت ببشرة مشرقة، بيضاء وخالية من الشوائب. أما سرّ هذا جمال سكارلت جوهنسون المميز فيكمن في استعانتها بالخل الأبيض كتونر. هي تقوم بإضافة القليل من المياه اليه حتى لا يسبب في جفاف الوجه، وتستعين به صباحاَ مساء بعد غسل وجهها لتنظيف وتعقيم المسام. تغمس القطنة بالخليط وتمررها على البشرة قبل ترطيبها والإنطلاق يومياً ببشرة مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية