اكتشفي أسهل طرق وضع مكياج خفيف على وجهك

أسهل طرق وضع مكياج خفيف على وجهك

ان مكياج الوجه الخفيف هو يناسب أكثر الفتيات اللواتي يذهبن الى الجامعة ولاسيما اللواتي يذهبن الى العمل لانه ناعم وبسيط للايام الكاجويل وليس للمناسبات الفخمة والمهمة. يعبر هذا النوع من المكياج الاسهل تطبيقًا لانه لا يتضمن الكثر من الخطوات أو الكثر من أدوات المكياج الا القليل فقط. بهذا الصدد، تعرفك ياسمينة اليوم على أسهل الطرق البسيطة لكي تقومي بمكياج وجه خفيف وناعم.

ias

يقوم المكياج الخفيف على اللمسات القليلة ولكن التي تعكس جمالك فورًا. لكي تبدأي طبقي كريم الاساس على وجهك بعد أن تغسليه وتنشفيه جيدًا.

طبقي الكونسيلر على عينيك، يمكنك أن تختاريه أفتح من بشرتك بشرتك بكثير اذا كانت الهالات السوداء موجودة لديك. أما اذا لم تكن موجودة هذه الهالات فاختاريه من لون بشرتك.

طبقي الآن ، ظلال العينين بلون البني من نصف الجفن المتحرك وقومي بشكل الموزة لكي يصل على الجفن الثابت أيضًا. يمكنك أن تضيفي لمسة الايلاينر الاسود كما يمكنك أن تطبقي خطًا بلون البني بقلم بني اللون. ويمكنك ايضًا أن تطبقي خطًا بالقلم البني تحت عينيك.

طبقي في الخطوة التالية، الماسكرا السوداء على رموشك من فوق ومن تحت ايضًا لكي تعطي لمعان لعينيك وتعاكسًا مع اللون البني.

اختاري لونًا ناعمًا على شفتيك مثل الزهر الفاتح أو المشمشي الفاتح ويمكنك حتى أن تكتفي بتطبيق القلوس اللماع بلون شفاف على شفتيك اذا كنت لا تريدين وضع الالوان الفاتحة. لا تنسي أن تحددي شفتيك قبل تطبيق الروج، وذلك بواسطة قلم التحديد الذي يجب أن يكون أغمق من لون الروج لكي يبرز جمال الشفتين وحدودهما.

في الخطوة الاخيرة، يمكنك أن تطبقي بلاشر كما يمكنك ألا تطبقيه، ولكن في حال اخترن تطبيقه، ضعي لون الزهر الفاتح والخفيف لانه تخرجين خلال النهار ومن الاحمل أن تعتمدي لونًا ناعمًا على وجنتيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية