تعلمي أسهل طريقة لتبيض الوجه بفترة قصيرة

أسهل طريقة لتبيض الوجه بفترة قصيرة

إن الشعر مهم لدى السيدات ولاسيما الماكياج وتعمل المرأة على الاهتمام بتسريحات شعرها ومكياجها الاّ أن البشرة تبقى الاهم لانها مرآتك. لكي تعتني ببشرتك، عليك اتباع الخلطات الصحية التي تقدمها اليك ياسمينة اليوم كي تحصلي على تبييض بشرة سريع وسهل ويمكنك القيام به بنفسك.

ias

الخلطة الاولى: امزجي ملعقتين كبيرتين من الزّبادي مع ثلاث ملاعق من العسل. ثم أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقي الخلطة على وجهك واتركيها لـمدة 35 دقيقة. اعتمدي هذه الخلطة مرّة الى مرّتين في الأسبوع لمدّة شهر وفي الاستعمال الثاني ستلاحظين.

الخلطة الثانية: امزجي عصير ليمونة كاملة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. اخلطي المكوّنات جيداً وطبّقي الخلطة على بشرة وجهك واتركيها حتى تجفّ. بعدها، إغسلي وجهك بالمياه الفاترة. كرّري تطبيق هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع.

الخلطة الثالثة: ضعي بياض بيضة واحدة في وعاء صغير وأضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطبوخ. بعدها، اغلي كوبًا واحدًا من الماء وأضيفي ملعقة واحدة من دقيق الشوفان. أبقيه مدة خمس دقائق حتى تتبخر المياه. عند الانتهاء، أضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطهو الى بياض البيضة بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون. حرّكي المزيج لثلاثين دقيقة بهدوء. طبّقيه بشدّة على وجهك واتركيه لثلاثين دقيقة. أخيرًا أعيدي تطبيق هذه الخلطة مرة كل خمسة أيام أو مرة أسبوعيًا.

الخلطة الرابعة: اهرسي حبة من الموز في وعاء الخلاط الكهربائي وأضيفي اليها ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الزبادي.أخلطي المكوّنات جيداً ثمّ ادهني وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة.بعد ذلك، اغسلي وجهك بالمياه الباردة وكرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

الخلطة الخامسة: قشّري حرص بطاطا واحد كي تحصلي على قطع صغيرة ناعمة. ثم،اعصري ليمونة وخذي العصير منها لتضيفيه الى البطاطا الناعمة. امزجيهما جيدًا وطبّقي المزيج على وجه نظيف. اتركيه لمدة لا تتعدّى العشرين دقيقة ثم أغسليه بالمياه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية