أسوأ 5 إطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع

رغم أنّهن أمثلة نموذجيّة عن حسن اختيار الإطلالات، سواء من ناحية الشعر والماكياج والملابس، إلا أنّ الحظ أو الجمال لا يقف دوماً في صف نجمات هوليوود، فتكون إطلالاتهنّ غير موفّقة، فمن هي الأسماء التي حصلت على لقب "أسوأ إطلالة" هذا الأسبوع؟

ias

 

نيكول كيدمان: نادراً ما يكون التعليق سلبيّاً على إطلالات هذه الممثلّة التي تسعى جاهدة لمنع تقدّمها في السن من الظهور، إلا أنّه وخلال حضورها عرض فيلم "Paperboy"، لم تكن في أفضل أحوالها، حيث ظهر شعرها المائل إلى البرتقالي متعباً ومتقصّفاً ويحتاج إلى تشذيب بأقرب وقت ممكن، كما أنّ الآيلاينر الأسود ظهر قويّاً وغير منسجماً مع لون بشرتها. 

 

اللايدي غاغا:كعادتها تتربّع على عرش الأكثر غرابة في الإطلالات، ولا تنوي إعطاء اللقب لأحد، وهذا الأسبوع لحظة وصولها إلى مطار شمال أفريقيا، فاجأتنا بإطلالة ثمانينيّة فاشلة، سواء من ناحية تسريحة الشعر الأشقر القصير، أو أحمر الشفاه القوي، أو نظارتها الشمسيّة غير المناسبة لملامح وشكل وجهها. 

 

ليتون ميستر: رغم أنّ جمال ملامحها تظهرها دوماً ساحرة في إطلالاتها، ورغم أنّها من النجمات اللواتييظهرن جميلات مع وبدون مكياج، إلا أنّ تسريحة ليتون ميستر كانت غير موفقّة هذه المرّة، كلاسيكيّة وغير مناسبة لسنّها أو لوجهها. 

 

كايت بوسوورث: الخطوبة لم تزد كايت تألقاً، والحب لم يظهر في عينيها، فجاءت إطلالتها أقل من المتوقّع، مع تسريحة شعرها البسيطة ، وماكياجها غير المرتكز إلى أي قاعدة. 

 

كيلي أوزبورن: ثقتها العالية بالنفس لم تمنع كيلي مناعتماد البنفسجي الفاتح لوناً لشعرها، والذي كان مقبولاً لو لم تعتمد التسريحة الأسوأ البعيدة كل البعد عن الأناقة والأنوثة، وحتّى طريقة وضعها للماسكارا ظهرت مبتدئة للغاية. 

 

فما رأيك أنت بهذه الإطلالات؟! 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية