تعرفي على أفضل ماسك لنضارة البشرة

أفضل ماسك لنضارة البشرة

العناية بالبشرة مهم بالاخص اذا كانت بشرة وجهك لأنها حساسة ومعرّضة للكثير من التشوّهات. تقدّم اليك ياسمينة هذه الخلطات الست التي يجب أن تستعمليها على بشرة وجهك لابقائها بنضارة تامة.

ias

الخلطة الاولى: عليك أن تقشّري موزة واحدة وتطحنيها كي تصبح ناعمة ثم أضيفي اليها زيت اللوز وامزجيهما جيدًا. بعدها، اغسلي وجهك جيدًا كي يكون نظيفًا وطبّقي المزيج عليه بلطف وبشكل دائري. أتركيه مدة عشرين دقيقة واغسلي وجهك بالمياه العادية جيدًا

الخلطة الثانية: امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وأربع ملاعق كبيرة من الطحينة واخلطي كل المكونات جيداً. ضعي هذه الخلطة على وجهك وعنقك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

الخلطة الثالثة: أنت بحاجة الى قطعة واحدة من البطاطا، قشّريها كي تحصلي على قطع صغيرة ناعمة. ثم، أعصري ليمونة وخذي العصير منها لتضيفيه الى البطاطا الناعمة. أمزجيهما جيدًا وطبّقي المزيج على وجه نظيف.أتركيه لمدة لا تتعدّى العشرين دقيقة ثم اغسليه بالمياه

الخلطة الرابعة: ضعي ملعقتين كبيرتين من الزبادي وأضيفي 3 ملاعق من العسل، أخلطي المكونات جيداً وطبّقي الخلطة على وجهك واتركيها لـ 35 دقيقة واحصلي على بشرة ناصعة البياض بعد الاستعمال الثاني. ننصحك باعتماد هذه الخلطة مرة الى مرتين في الأسبوع لمدّة شهر كامل.

الخلطة الخامسة: اخلطي جيداً في وعاء ملعقة كبيرة من حليب البودرة وأخرى من العسل وأخرى من عصير ليمون الحامض. ادهني المزيد على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج ملحوظة.

الخلطة السادسة: أهرسي حبّة من الموز في وعاء الخلاط الكهربائي وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الزبادي. أخلطي المكوّنات جيداً ثمّ إدهني وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، أغسلي وجهك بالمياه الباردة وكرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع إذ تضفي نضارةً على وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية