أهم 3 نصائح لحواجب كثيفة بدون ماكياج

أهم 3 نصائح لحواجب كثيفة بدون ماكياج

هل تبحثين عن نصائح لحواجب كثيفة من دون الحاجة للماكياج؟ ياسمينة ستكشف عن أهم 3 خطوات تجميل تساعد في تكثيف الشعيرات والمحافظة على شكلها الطّبيعي من دون الحاجة للماكياج حتى تملئي الفراغات وتمنحي عينيك الجاذبية التي تليق بها. اكتشفي الطريقة واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بلوك طبيعي وجميل تفتخرين به. وفي المناسبة تعرفي على خلطة طبيعية رائعة لتكثيف الشعر أيضاً.

ias
  • ترطيب منطقة الحواجب: مهم جداً أن ترطبي البشرة التي تحيط الحاجبين، لأن جفاف هذه المنطقة بالذّات تسبب في تساقط الشعيرات وذلك لعدم وصول الغذاء والفيتامينات الى البصلة بشكل كاف. للترطيب القدرة على تعزيز الدورة الدموية وتليين البشرة لتصبح يوماً بعد يوم أكثر خصوبة، فلا تنسي هذه الخطوة المهمة من أجل التألق بحواجب لطالما حلمت بها.
  • التخلص من الشعر الزائد فقط: تنصحك ياسمينة بالتخلص من الشعر الزائد فقط من خلال عدم الإقتراب من الرّسمة، بل أزيلي تلك الشعيرات القريبة من العين والتي تنتشر عند الجبين وكانت ياسمينة قد تكلمت عن أفضل طريقة بالخطوات لتنظيف الحواجب من دون استخدام ملقط. يمكنك إزالة القليل من الشعيرات التي تكون عند زاوية الحاجب من أجل إبرازها ما يوسع فتحة العين ويعزز جاذبيتها. حاولي ألا تبالغي في تنظيف الرّسمة كل أسبوع بل كل 15 يوماً سيكون أفضل من أجل الحفاظ على قوة نمو الشعيرات.
  • زيت الخروع لتكثيفها: في حال كنت تعانين من بعض الفراغات، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بزيت الخروع كعلاج مثالي لتقوية الشعيرات وتعزيز نموّها وتكثيفها. يكفي أن تغمسي فرشاة الحواجب بالزيت وتسرّحي الشعيرات صباحاً ومساء بها. ستحصلين بهذه الطريقة على إطلالة مثالية في وقت قصير . يُذكر أنهه بإمكانك الإستعانة أيضاً بهذا الزيت لاستعادة كثافة وطول رموشك وفروة رأسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية