أهم النصائح للعروس المحجبة

مجموعة من النصائح للعروس المحجبة

لأنّ للحجاب معاييره وشروطه الدينية والاجتماعية، تخضع العروس المحجّبة للعديد من القوانين، وتحتاج لمجموعة من النصائح يوم زفافها مختلفة ومغايرة تماماً عن تلك التي تنطبق على الفتاة العادية التي لا ترتدي حجاباً على رأسها. أحبّت ياسمينة أن تزوّدك اليوم بباقة من أهم هذه النصائح التي تناسب إطلالة العروس المحجّبة.

ias
  • موضة الأكمام الطويلة هي اليوم الأكثر حضوراً مع النجمات وعلى منصّات العروض العالمية، والتي يُشهد أنّها الأقوى على الساحة،  ومن خلال اختيارك الفستان بأكمامه الطويلة، أنت تواكبين الموضة بحذافيرها وصيحاتها، ولست في دائرة العرائس التقليديات على الإطلاق.

  • بما أنّ شعرك مخفياً تحت الحجاب، إعرفي أن عليك مضاعفة العناية بماكياجك، ولا تظني أن حجابك يقيّدك بصيحات معيّنة أو ألوان محددة، أو يفرض عليك اعتماد الناعم وليس القوي، الأمر ليس كذلك، لأن يمكنك أن تكوني عصريّة في ماكياجك، وتختاري التدرجات التي تليق بلون عينيك وبشرتك، شرط ألاّ تطرقي باب العناوين غير المألوفة والرسومات الغريبة التي لا تناسب صورتك كفتاة محجّبة. (تسريحات زفاف مميّزة للعروس الخليجية).

  • انتبهي أن تعتمدي على لون الماكياج نفسه على بشرة الوجه والعنق معاً، لأنّه الجزء الوحيد من جسمك الذي سيظهر، والذي يجب أن يتناغم من ناحية اللون مع ماكياج بشرتك، لا أن يكونا بألوان مختلفة.

  • إنّ عدم ظهور شعرك يوم الزفاف، لا يعني عدم عنايتك به، لأنّك في النهاية ستظهرين من دون حجاب أمام عريسك، وعليك أن تعملي على خطة عناية دقيقة خلال تحضيرات الزفاف، للحفاظ على حيوية شعرك وكثافته وصحّته.

إقرئي المزيد: لشعر صحيّ وجميل تحت الحجاب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية