تعرفي على أهم فوائد الزنجبيل للانف

أهم فوائد الزنجبيل للانف

الزنجبيل هو نبات له فوائد طبيه عديده لا تحصى ولا تعد. إنه نبات معروف منذ القدم وهو من فصيلة الزنجباريه التي تعيش في المناطق الحاره الاستوائيه ويوجد الكثير منها في بلاد الهند الشرقيه والصين والمكسيك كما أنه يتمتع بطعم حار ولاذع. بالتالي، يستخدم لعلاج مشاكل بشرة عدة من بينها الاسوداد والبثور البشعة. إن استخدام الزنجبيل هو أفضل وسيلة لتنحيف الانف أو ترفيعه. يعمل الزنجبيل كإحدى المواد الطبيعية التي تقوم بتذويب الدهون تحت بشرة الانف. تعرّفي مع ياسمينة على أهم خلطات الزنجبيل للانف لكي تحصلي على أنف أرفع وأجمل.

ias

اليك خلطات الزنجبيل لتنحيف الانف:

خلطة الزنجبيل الاولى: اطحني زنجبيلا طازجاً بواسطة الخلاط الكهربائي، ثم أضيفي عليه القليل من الماء واخلطيه معه حتى يصبح مائعاً. ثم ادهنيه على أنفك وعلى المنطقة المحيطة به والاهم هو أن تبقيه بعيدًا من عينيك. اتركيه لمدة 10دقائق ثم قومي بغسله. يمكنك أن تكرّري هذه العملية كل يوم لمدة 5 أيام وتنصحك ياسمينة ألاّ تتركي الزنجبيل اكثر من 10 دقائق لان ذلك يسبب الاحمرار للبشرة وستشعرين بالحريق.

خلطة الزنجبيل الثانية: امزجي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء صغير. وأضيفي على هذين المكونين ملعقة كبيرة من خلّ التفاح. بعدها، حرّكي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10دقائق. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة أربعة أيام كحد أقسى في الاسبوع.

خلطة الزنجبيل الثالثة: امزجي لهذه الخلطة ملعقة صغيرة واحدة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء صغير، بالاضافة الى ملعقة كبيرة من خلّ التفاح. ثم حرّكي الخلطة جيداً وطبّقيها على أنفكِ لمدة 10دقائق لا أكثر. يمكنك تطبيق هذه الخلطة لمدّة ثلاثة أو أربعة أيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية