إبتعدي عن هذه الأخطاء الشائعة في مظهرك!

من منّا لا يقع في الخطأ عندما يتعلّق الأمر بالمظهر اليومي، ولكنّك تستطيعين تفادي بعض الأخطاء الشائعة لتنقذي إطلالتكِ من كوارث مللنا من مشاهدتها يوميّاً!

ias

 

  • السراويل الضيٌّقة المنخفضة الخصر: خصوصاً إن كنتِ تعانين من الوزن الزائد في منطقة البطن والخصر، إيّاكِ من إرتداء الخصر المنخفض الضيّق! لا شكّ في أنكّ تخيّلتِ الصورة في ذهنكِ لكثرة ما نشاهدها في هذه الأيّام، لذلك ولتحاشي هذا المظهر الشبيه بشكل حلوى المافين Muffin Top، اعتمدي الخصر العالي لضبط انحنائات جسمكِ.

 

الأصابع المتدليّة خارج الحذاء: قد يكون الحذاء المفتوح عند الأصبع Pip-Toe موضةً يعتمدها عدد هائل من النساء، ولكن عندما يكون المقاس وتصميم الحذاء غير مناسبين، ينتهي بكِ الأمر مع أصابع متدلّيّة تلامس الأرضيّة. تحاشي هذا المظهر غير الجذاب على الإطلاق فهو كفيل بتدمير إطلالتكِ المثاليّة خصوصاً في أيّام الصيف مع الصنادل.

 

  • الأكسسوارات المفرطة: لا شكّ في أنّ المظهر اللافت لا يكتمل إلّابالأكسسوارات المناسبة، ولكنّ الإفراط بها يلعب أثراً معاكساً. الإكثار منالأساور مثلاً لن يزعج الآخرين بصوتها فقط، بل وسيجعل مظهركِ مبتذلاً وغير لائق. تذكّري دائماً: جمال الأمور في بساطتها.

 

الملابس غير المكويّة: تأكّدي دائماً من أنّ الملابس التي ترتدينها مكويّة بالكامل لأنّ المظهر المجعّد يجعلكِ تبدين غير مرتّبة ويعكس أنّكِ شخصٌ مهمل وغير مبالٍ مهما كان الأسلوب الذي تتّبعينه متناسق ويتماشى مع آخر الصيحات.

 

خطوط الملابس الداخلية الظاهرة: عندما تكونالملابس الداخليّةضيّقة على المؤخّرة أو حتّى عندما يكون الفستان أو السروال شفّافاً، لا شيء كارثي أكثر من تلك الخطوط الظاهرة. تفادي هذه المشكلة من خلال إرتداء ملابس داخليّة مخصّصة للملابس الشفافة، كما اختاري دائماً المقاس المناسب والمريح. كذلك، عند ارتداء الملابس البيضاء، إبتعدي تمام البعد عن حمّالات الصدر الداكنة كاللون الأسود أو المزخرفة بأقمشة الدانتيل.

  • آثار مزيل التعرّق: في معظم الأحيان، وخصوصاً مع الملابس السوداء، يتسبّب مزيل التعرّق ببقع فاتحة خصوصاً في منطقة تحت الإبطين. لذلك، أحرصي على اختيار نوع خاص للألوان الداكنة وتفقّدي ملابسكِ دائماً قبل الخروج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية