إختاري قفازاتكِ طويلةً هذا الشتاء!

إن كنت تسعين إلى تدفئة يديكِ من البرد أو تريدين فقط تحقيق تلك الإطلالة الشتويّة المثاليّة، لا شكّ أنّ القفازاتهي من الأكسسوارات الأساسيّة في خزانتكِ لشتاء 2013. وكما في عالم الأزياء، للقفازات كذلك صيحاتها الرائجة: قفازات الأوبرا أي القفازات الطويلة التي شكّلت منذ قرون قطعة كلاسكيّة راقية تعود بقوّة في شتاء 2013 وذلك في أساليب مختلفة. فإليكِ كيف تختارينها هذا الشتاء:

ias

 

  • لا جدال حول أنّ أوّل ما سيتبادر إلى ذهنكِ هي تلك القفازات الكلاسيكيّة بقماش الساتان والتي تختارينها بين مختلف الألوان معفساتين السهرة الكلاسيكيّةطويلة كانت أم قصيرة. إختيارٌ أنيق وراقٍ بالطبع، ولكنّ موضة القفازات الطويلة هذا الشتاء تتخطّى ذلك المفهوم نحو تصاميم أكثر جرأة وملاءَمة للإستعمال اليومي.

 

القفازات الجلديّة سيطرت بشكل واضح على منصّات عروض شتاء 2013. فإن كنت تسعين إلى تحقيق إطلالة الروك اللافتة، إختاريها طويلة باللون الأسود أو مزيّنة بالمسامير. كذلك، تستطيعين إعتماد مختلف الألوان بين الداكنة أو الباستيل لإطلالة مرحة وأنيقة مناسبة للأسلوب اليوميّ.

 

  • لا شكّ أنّ الـVelvet أيّ المخمل هو من أكثر الأقمشة إعتماداً لهذا الشتاء فلا تتردّدي في إدخاله إلى قفازاتكِ أيضاً وتألّقي مع أثره الكلاسيكي الراقي. تستطيعين إعتماد هذه القفازات باللون الأسود والأحمر والأخضر الزيتي كما الأزرق الكوبالت.

 

  • التصاميم المبتكرة كتلك المشبّكة أو المزيّنة أو حتّى تلك الطويلة دون أصابع كما الصوفيّة المطبّعة من شأتها إدخال الحيويّة والأسلوب المميّز إلى إطلالاتكِ فنسقيها مع ملابسكِ مهما إختلف الأسلوب من مناسبات حياتكِ اليوميّة حتّى أبرز الحفلات الساهرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية