إطلالات نجمات هوليوود في أسبوع الموضة في باريس

عاصمة الموضة والجمال، وأكثر مدن العالم شعبيّة عند النجمات، كانت بانتظارهنّ لحضور أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لشتاء 2014، الذي استقطب أهتمامهنّ منذ اليوم الأوّل. وياسمينة الحاضرة دوماً في المناسبات العالمية رصدت إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود خلال أيّام الأسبوع الأولى. 

ias

 

             تفاصيل أسبوع الأزياء الراقية الباريسي على ياسمينة

 

إطلالة أوما ثيرمان خلال حضورها عرض فيرساتشي تميّزت بالبساطة والأناقة، فاختارت النجمة رفع شعرها برباط ناعم، متبّعة موضة الـ Headbands وهي من إحدى أبرز صيحات أكسسوارات الشعر هذا الموسم، وأبقت على ماكياجها بسيطاً للعينين، مع الآيلاينر الرفيع، فيما تألقّت بأحمر الشفاه الأحمر.  أمّا النجمة إيما روبرتس فقد اعتمدت كعكة الشعر المرفوعة، والآيلاينر الكثيف، والظلال اللامعة في ماكياج العيون والشفاه.

 

         من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Versace لشتاء 2014

 

سفيرة ديور جينيفر لورنس فقد حضرت عرض الدار الذي تنتمي إليه، ببساطة مفرطة مع الشعر الكاريه القصير، وأحمر الشفاه الزهري، وتحت نظاراتها الشمسيّة أخفت ماكياج سموكي للعينين. وفي العرض نفسه النجمة الآسيويّة صان لي تألقّت بأحمر الشفاه الفوشيا، والآيلاينر الممدود، والشعر الأسود القصير. وأخيراً نجمة الماكياج المميّز من دون منازع أوليفيا باليرمو اختارت الميتاليك الداكن، والشعر المرفوع، في إطلالة تعد الأجمل حتّى الساعة. 

 

          بالصور، إطلالات ماكياج أوليفيا باليرمو

 

ومن النجمات اللواتي لفتن الأنظار جوليان هوغ خلال حضورها عرض جورج حبيقة التي اختارت الشعر المالس القصير، والماكياج البسيط. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية