إطلالة مثاليّة للربيع من عارضة فيكتوريا سيكريت كارلي كلوس

تعتبر كارلي كلوس من أكثر عارضات فيكتوريا سيكريت شعبيّة، فهي تعتبر سفيرة للإطلالة العفويّة، كونها اشتهرت بماكياجها الناعم البسيط، وشعرها الطبيعي على الدوام، إضافة إلى امتلاكها ماركة حلويّات خاصة بها.  في أحدث إطلالاتها، وخلال جلسة تصوير على الشاطئ، أوحت لنا بماكياج ربيعي لافت، وشعر مميّز! 

ias

 

                             ‏بالصور، ارتدي كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت

 

 اختاري كارلي كلوس تسريحة البوب القصيرة، مع الخصلات الطويلة قليلاً من الأمام، والمموّجة، المتناسبة مع الغرّة الجانبيّة القصيرة، مما يجعل هذه الإطلالة عمليّة وأنيقة في آن هذا الربيع،بالانتقال إلى الماكياج، وكعادتها، خففت كارلي قدر الإمكان منه، واستعملت الآيلاينر الرفيع على الجفن العلوي بالشكل الممدود، ومن ثمّ وضعت قلم الكحل الرمادي الداكن على الجفن السفلي، ليعطي تأثير السموكي الناعم، المناسب لإطلالة الربيع الدافئة.

 

                       شاهدي صور النجمات مع تسريحة الغرة في شتاء 2013

 

 

أمّا البشرة فجاءت خالية من كريم الأساس، ومقتصرة على البودرة الناعمة، وأحمر الخدود الزهري المائل إلى الخوخي الذي يمنح الوجه إطلالة ورديّة طفوليّة بريئة (هل تعرفين أنّ لكل شكل وجه، أحمر خدود يناسبه!). وأخيراً الزهري الجاف الفاتح هو اللون الذي اختارته كارلي كلوس لشفتيها. فهل تتبعين هذه الإطلالة الفريدة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية