إعتذار ميريام فارس يعرضّها للانتقادات، فماذا قالت؟

إعتذار ميريام فارس يعرضّها للانتقادات، فماذا قالت؟

كانت ميريام فارس قد قالت إنّها تشعر أنّها ثقيلة على المصريين، وهذا لأنّ أجرها أصبح مرتفع، هذا أثاثر غضب المصريين وشنّوا هجوم عليها عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي!

ias

وكان لا بدّ من ميريام أن تعتذر على التصريح، فحمّلت تصريح آخر على مواقع التواصل الاجتماعي تشرح ما قصدته فعلاً، وكتبت فس نص طويل:

"أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الذي أجريته بتاريخ 22 حزيران ضمن فعاليات (موازين). على سؤال (لماذا قلت حفلاتك اليوم في مصر، علمًا بأنك كنتِ تقيمين حفلتين أو 3 في الأسبوع؟"، كان واضحًا، وهو "أنه مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيًا وأصبحت متطلباتي أكبر، وصارت شوي ثقيلة على مصر، بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي".

وأضافت الفنانة اللبنانية: "أعيد وأكرر قلت صارت يعني أصبحت، والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة، لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر، أي لم أعد أحيي حفلتين أو 3 في الأسبوع، وهذا منطقي جدًا، حالي كحال جميع نجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو 3 في السنة، وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر". أنا لم أتعالَ على زملائي الفنانين، كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في المياه العكر، ولم أتعالَ على الشعب المصري، أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد إنني انطلقت من لبنان، ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر".

وختمت حديثها قائلة: "أرجوكم لا أحد يحاول المزايدة على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب، يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردي المختصر فتح مجالًا لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر، اعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني، وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة (تحيا مصر)، وأعيد وأكرر (تحيا مصر)".

هذا لم يساعد ميريام! فقد تعرضت للمزيد من الانتقادات ولم يقتنع الكثير! لكنّها فعلاً عبّرت أنّها لم تقصد ما قالته ويجب ألّا يحكم عليها من تصريح بسيط!

اقرأي المزيد: ميريام فارس تكشف لماذا تخفي زوجها وتغني "حبيبي سعودي"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية