إليك مستحضرات سيفورا المناسبة لمكياج البشرة

إحرصي دوماً على تأسيس بشرة موحّدة اللون لماكياج مثالي خال من الأخطاء. قد يغنيك كريم الأساس المناسب لبشرتك عن تطبيق الماكياج القوي، إذ ترتكز الإطلالة أحياناً على الماكياج النيود الطبيعي.

ias

تقدّم لك سيفورا مجموعة من كريمات الأساس وتنوّع اختياراتك بما يلائم نوعية بشرتك. إكتشفيها في ما يلي:

– البودرة Fond de Teint Compact Matifiant:
إنّه المستحضر المثالي لكلّ سيدة تحلم ببشرة غير لمّاعة وخالية من البريق، يمكن لكريم الأساس هذا المدمج لتصحيح عيوب البشرة أن يوقف هذا اللمعان. فهو يتمتع بميزتين جذابتين، إذ يمنحك بشرة خالية من اللمعان لغاية ٨ ساعات، ينعّم البشرة، بالإضافة إلى تقليل ظهور المسام مع الوقت.
أمّا الهدف فهو الحصول على بشرة خالية تماماً من اللمعان بفضل تركيبة Shine Block Complex.
تتميّز الإسفنجة المرفقة بالعلبة بتصميمها على شكل هلال مناسب تماماً لوضع كريم الأساس المدمج بكل دقة والحصول على نتائج مبهرة.

 

               إختاري كريم الاساس المناسب مع Pantone Color Profile

 

– Genius Gel  من مارك جايكوبز:
كريم أساس غني، يتميز بفعالية الهلام العالية وبتكنولوجيا هلام متوهج وحصري. يكافح شيخوخة البشرة ويرطبها بمستخلص ماء جوز الهند.
تعيد هذه التركيبة متعددة الفوائد، التي تم تركيبها من الطبيعة من أجل تغطية كاملة، للبشرة تألقها وصفاءها. متوفر في 16 درجة لونية. يستحسن تطبيقها بواسطة فرشاة لكريم الأساس السائل.

 

– كريم الأساس Marvelous Mousse Transformative من مارك جايكوبز:
يمتاز كريم الأساس هذا بتركيبته الخفيفة التي تتحوّل من موس ناعم ومنعش للبشرة إلى قوام بودري خفيف يمنحك تغطية كاملة بفضل تقنية Melt-on.
وقد عُزّزت تركيبة المستحضر الفاخرة بمستخلصات جوز الهند والفيتامينات لتحافظ على أعلى مستويات الرطوبة. فعشبة الجينسنغ الهندية تلطّف البشرة، في حين تساعد الأحماض الأمينية الأساسية على التخفيف من الاحمرار، كما أنّها تمتاز بخصائص تكافح علامات تقدّم البشرة في السن. متوفّر بـ 12 لوناً متنوعاً.

 

                 حددي وجهك بمستحضرات سيفورا

 

– كريم الأساس Bareskin مع فرشاته المبتكرة من BareMinerals:
ابتُكر كريم الأساس السائل Bareskin بطريقة مختلفة وفريدة مع الأخذ بعين الإعتبار نقاوة البشرة في المقام الأول.
يحتوي هذا الكريم السائل على أقلّ عدد ممكن من المكوّنات الخالصة التي لا تخلّف أي آثار جانبية على البشرة. وهو يتميز بقوام فائق الرقة والخفة يشمل صبغات معدنية مغلفة بمستخلص نبات الجوجوبا في قاعدة مستخلصة من جوز الهند. بالتالي، تتوافق تركيبته مع البشرة، إذ تحتوي على مزيجٍ فعال من الفيتامين سي والخلايا الجذعية المعززة من نبتة الليلك. كما أنّه عبارة عن مستحضر واحد يقوم بوظيفتين أساسيتين: فهو كريم أساس معدني مثبت لإضفاء التجانس على لون البشرة، وسيروم يعزز إشراقها.
يُرافق هذا المستحضر تصميم ذكي وهو الفرشاة Perfecting Face، التي تحتوي على خزان فريد للسائل، بالتالي تساعدك بتصميمها الذكي على التحكّم بمستوى التغطية مع كلّ قطرة خفيفة، ما يضمن لك التمتّع بطريقة استعمال سهلة بالفعل.

 

– كريم الأساس Brightening And Hydrating Foundation من سيفورا:
يتميّز هذا المستحضر بقدرته على إضفاء الضوء على بشرتك مع المحافظة على ملمس طبيعي ونضر، وذلك بسبب تركيبته الغنية بأسيد الهيالرونيك.
كما يعمل على إخفاء أثار التعب ويخفف من ظهور الشوائب، كما ينشّط البشرة ويعيد حيويّتها بتركيبته الغنية بالفاكهة  والفيتامين C.
خال من العطور ومختبر طبيّاً إذ لا يسبب الحساسيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية