إيّاكِ وهذه الصيحات ليلة رأس السنة!

ككلّ مناسبة رسمية، هناك صيحات وملابس تناسبها وأخرى لا تليق بها ولليلة رأس السنة، صيحات عليكِ تجنّبها وإلا بدت إطلالتك مبتذلة، الأمر الذي تتجنّبه معظم السيدات إذ يحاولن التألق بأبهى طلّة في هذه الليلة كما اختيار أرقى الملابس.

ias

 

 

فلأيّة صيحات نقول لا ليلة رأس السنة؟

1- الجينز: على الرغم من أنّ هذه القطعة باتت تعتمد أحياناً في المناسبات، إلا أنّه من المفضل تجنّبها ليلة رأس السنة خاصّة موضة الجينز الممزّق أو بقصّة البوي فرند.

2-الكنزات الفضفاضة: هي موضة طغت في شتاء 2013 ولكنها موضة حيويّة تناسب الأيام العادية، فلا تعتمديها ليلة رأس السنة إذ تمحي هذه الموضة معاني الأناقة والترف وتضفي بدل من ذلك الحيويّة والعمليّة.

3-الكنزات الرياضيّة: على الرغم من أنّ الكثير من دور الأزياء قدّمت في عروضها اللوك الممزوج ما بين الأسلوب الرسمي والحيويّ حيث قدّمت اللوك المؤلف من التنانير الرسمية والكنزات الرياضيّة ولكن تذكري أنّ هذا اللوك يصلح فقط لمنصات عروض الأزياء وليس لليلة رأس السنة.

4-الأحذية الرياضيّة: لم يعد سرّاً أنّ الأحذية الرياضيّة أو الـ Sneakers باتت من أشهر الصيحات هذا الموسم، إلا أنّ هذه الأحذية لا تلائم مناسبة كمناسبة ليلة رأس السنة، فلا تفكّري ولو للحظة واحدة باعتمادها ليلة رأس السنة!

5- معطف الباركا: تكلّمنا عن موضة معاطف الباركا وليلة رأس السنة لا بدّ من تنسيق معطف مع ملابسك ولكن إياك ومعاطف الباركا فهي ليست بمعاطف أنيقة إنما معاطف حيويّة تناسب الأيام العادية فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية