اتيكيت النظافة الشخصية الخاصة بالمرأة

اتيكيت النظافة الشخصية الخاصة بالمرأة

نكشف لك اليوم عن اتيكيت النظافة الشخصية الخاصة بالمرأة حيث ان على المراة ان تولي اهمية بنظافتها قبل ان تولي اهمية لاناقتها لان الاولى اهم بكثير من الثانية. وقد تساعدك خطوات النظافة الشخصية الخاصة بالمراهقات في معرفة الكثير من التفاصيل بصورة اولية.

ias

في هذه المرحلة من المهم جدا الانتباه الى النظافة الشخصية، خصوصا مع وجود وباء عالمي يفتك بنا، ويعتبر غسيل اليدين بالماء والصابون هو اول السبل لمحاربته. وهنا نذكرك بـ5 عادات للحفاظ على النظافة الشخصية.

خطوات النظافة الشخصية الخاصة بالمراة

  • البشرة: من المهم جدا غسل الوجه اقله مرتين خلال النهار، واستعمال مستحضرات منظفة بعمق من اجل ازالة كافة الاوساخ، والانتباه الى ضرورة ازالة المكياج قبل النوم.
  • الشعر: لان شعرك تاجك من المهم جدا قبل النظر الى تصفيفه وقصه وصبغه الانتباه الى تنظيفه، ويمكنك غسله ثلاث مرات خلال الاسبوع.

> تدخل نظافة الملابس التي ترتدينها في قائمة اتيكيت النظافة الشخصية، لانها تكمل اطلالتك فمهما اهتمممت بالامور التي نذكرها وارتديت ملابس متسخة فانت تنسفين ذلك!

  • الجسم: نظافة جسمك اساسية، وتفرض عليك الاستحمام يوميا، وغسل المناطق الحساسة بطريقة دقيقة، واستعمال مزيل التعرق من اجل التخلص من اي اثر للرائحة الكريهة. ومن المهم ان تتطلعي ايضا على أهم النصائح التي تمنع ظهور بقع التعرق المحرجة في الصيف
  • الاظافر: من اهم الامور التي يجب اخذه بعين الاعتبار هو تنظيف الاظافر من اي اوساخ وازالة اللحم الميت، ثم ياتي تلوينها وتشذيبها كخطوات لاحقة.

وختاما نطلعك ايضا على آداب قص الأظافر وتقليمها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية